من هو فيصل بن فرحان؟.. تعرف إلى السيرة الذاتية لوزير الخارجية السعودي الجديد

من هو فيصل بن فرحان وزير الخارجية السعودي الجديد؟ هو سؤال الملايين الآن في المملكة العربية السعودية وفي كل الوطن العربي والعالم بعد اختيار سموه في هذا المنصب الهام، ونقدم لكم الآن السيرة الذاتية للأمير فيصل بن فرحان وتاريخه والشهادات العلمية التي حصل عليها، والمناصب القيادية التي تولاها من قبل، ومعلومات عن فيصل بن فرحان CV، وكان الملك سلمان بن عبد العزيز قد أصدر منذ قليل اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019، مرسوم ملكي بتعيين فيصل بن فرحان في منصب وزير الخارجية خلفًا للدكتور إبراهيم بن عبد العزيز العساف.

من هو فيصل بن فرحان وزير الخارجية الجديد والسيرة الذاتية له؟

هو فيصل بن فرحان بن عبدالله بن سعود من مواليد عام 1974 أي أن وزير الخارجية السعودي الجديد يبلغ من العمر الآن 45 عامًا، ويشغل منصب عضو مجلس الوزراء السعودي منذ أكتوبر 2019، شغل منصب سفير السعودية في ألمانيا، كما شغل منصب كبير المستشارين في سفارة المملكة العربية السعودية لدى الولايات المتحدة الأمريكية.

الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزير الخارجية السعودي الجديد شغل منصب عضو مجلس إدارة ورئيس اللجنة التنفيذية للشركة السعودية للصناعات العسكرية، شغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة السلام للطائرات، رئيس مجلس إدارة شركة شمال للاستثمار.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.