من هو عبداللطيف الصراف زوج فوز الفهد وكيف علقا على زواجهما !

أعلنت المشهورة والفاشنيستا الكويتية فوز الفهد عن زواجها بـ عبداللطيف الصراف رجل الأعمال الكويتي يوم أمس الموافق 17 مارس في ظروف استثنائية، حيث نشرت الأخيرة مقاطع فيديو لها عبر سناب شات وهي ترتدي الثوب الأبيض، وقد ظهر بعض صديقاتها في حفلها، وقد اقتصر ذلك الحفل على أقرب الأقربين بسبب تعليمات الحكومة في دولة الكويت للمواطنين بعد التجمع.

من هو عبداللطيف الصراف زوج فوز الفهد

هو عبداللطيف الصراف وقد ولد  في الكويت عام 1994، وهو من أب كويتي وأم كويتية وديانته الإسلام وبرجه الفلكي برج الأسد ويحمل الجنسية الكويتية، وهو شخصية جميلة ورومنسيه ومن أفضل رجال الأعمال في دولة الكويت، وقد  أعلن زواجته من الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد في 17 مارس 2020، هذا ويبلغ من العمر 26 سنة.

عبداللطيف الصراف زوج فوز الفهد
عبداللطيف الصراف زوج فوز الفهد

كيف علقت فوز الفهد على زواجها بعبداللطيف الصراف

نشرت فوز الفهد من خلال حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستقرام صورة لها ولزوجها عبداللطيف الصراف، وقد علقت عليها “17 مارس 2020 الذى جعلتني فيه أسعد امرأة في العالم” وقد تفاعل عدد كبير من المتابعين لها يباركون دخولها قفص الزوجية.

بالفيديو … زواج فوز الفهد وعبداللطيف أحمد عبداللطيف الصراف

شبكة فوز الفهد في يوم زفافها

شبكة عبداللطيف الصراف إلى فوز الفهد
شبكة عبداللطيف الصراف إلى فوز الفهد

هذا وقد خطفت شبكة الزفاف الأضواء وتساؤلات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصل ثمنها 681 ألف دولار أمريكي، حيث تناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور لتلك الشبكة وصور لزوجها عبداللطيف الصراف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.