من هو طلال سام الذى أثار مواقع التواصل في الكويت

نستعرض لكم تفاصيل جديدة حول قصة طلال سام، والذى أثار موجه بين التأييد والمعارضة في صفوف رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر “موقع التدوينات الصغير”، حيث يتدوال الناشطون والمغردون على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت هاشتاغ #طلال_سام_يمثلنا،حيث سوف نستعرض لكم متابعينا الكرام موقع اليوم الإخباري، كافة التفاصيل المتعلقة فى قصة طلال سام وحمد قلم.

قصة طلال سام وحمد قلم

ضمن المتابعة المستمرة في تفاصيل طلال سام وحمد قلم، حيث غرد الأخير على موقع تويتر بتغريدة تعرضه لانتقادات شديدة من قبل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمن فيهم الناشط طلال سام، حيث ارتفعت حدة الجدل بين حمد وطلال ذروتها، ليرتفع بعدها #طلال_سام_يمثلنا، والذي جاء تأييداً كبيراً طلال.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتفاعلون على وسم #طلال_سام_يمثلنا

يتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت طلال سام يمثلنا، حيث وصل الترند إلى قام العديد بتأييد ومعارضة على هذا الوسم #طلال_سام،حيث قال أحدهم : “اعتقد يا حمد الكويت كلها تعرف قدر طلال.. حاول مرة أخرى. #طلال_سام_يمثلنا”،وقالت سارة عبر حسابها الخاص على تويتر : “اول شي بكل احترام اخوي حمد لمن حط فيديو وناسه كان صغير يمكن ١٤سنة بس ومحد تفل بعينه كانو يضحكون وحاشه تنمر من الي معاه بالمدرسه لانهم صغار مايفهمون ثان.”

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.