من هو ضيف رامز مجنون رسمي في حلقة اليوم 28 رمضان 1441 هجريًا الموافق 21 مايو 2020

يتابع الجمهور السعودي والمصري والعربي برنامج رامز مجنون رسمي بصورة يومية. فهو يعتبر برنامج المقالب الأول الذي يذاع على فضائية إم بي سي مصر بصورة يوميًا الساعة السادسة والنصف مساءً. ولذلك نتابع ونحاول أن نعرف من هو ضيف رامز مجنون رسمي اليوم الذي سيقع في براثن مقلب رامز جلال الذي لا يرحم ضيوفه ويعتمد على عنصر المفاجأة والرهبة. بعدما تستدرج الإعلامية أروى الضيف وتوهمه بأنه في برنامج، ومن ثم يفاجيء أنه في برنامج آخر ويظهر له رامز جلال ليبدأ رحلة المقلب والشقلبة بالكرسي الغريب الذي يستخدمه في مقلبه في موسم رمضان 2020 الحالي.

تعرف على ضيف رامز مجنون رسمي حلقة 28 رمضان1441 هجريًا اليوم على ام بي سي مصر

أصدرت إدارة فضائية (إم بي سي مصر) بيان إعلاني تكشف فيه عن اسم ضيف حلقة 28 رمضان 1441 هجريًا من رامز مجنون رسمي، المعروض على شاشتها وقالت إن الضيف هو مطرب شعبي يحبه الجميع وهو عبد الباسط حمودة وسيفاجيء بظهور رامز جلال أمامه في حلقة جريئة يواصل فيها الفنان رامز جلال مقلبه ومغامراته المفاجئة ضد الضيف المسكين.

عبد الباسط حمودة ضيف حلقة اليوم من رامز مجنون رسمي على ام بي سي مصر
عبد الباسط حمودة ضيف حلقة اليوم من رامز مجنون رسمي على ام بي سي مصر

ام بي سي مصر تلغي عرض حلقة عبد الباسط حمودة مع رامز مجنون رسمي

أصدرت قناة ام بي سي بيانًا قبيل إذاعة حلقة رامز مجنون رسمي مع الضيف عبد الباسط حمودة تؤكد أنه لن يتم عرض الحلقة. على الرغم أنه كان في الإعلان الدعائي ضمن الضيوف خلال هذا الموسم من البرنامج. وأكدت ام بي سي مصر أنها ستذيع خلال الثلاثة أيام القادمة حتى انتهاء شهر رمضان اللقطات الأفضل التي سبق وكانت معروضة في الحلقات السابقة من البرنامج.

فكرة رامز مجنون رسمي في رمضان 2020

وتعتمد فكرة برنامج المقالب رامز مجنون رسمي على إيهام الضيف عبر الإعلامية أروى أنه في برنامج هاديء حواري جميل. وفجأة يفاجيء بظهور الفنان رامز جلال ويبدأ معه مجموعة من المفارقات والمواقف على كرسي يتحرك بصورة بهلوانية غريبة تصيب بالدوار. ويشارك الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة والمجتمع في البرنامج الذي يغلب عليه الجانب الترفيهي الشديد، ويعرض برنامج رامز مجنون رسمي على قناة ام بي سي مصر في الساعة السادسة والنصف مساء بصورة يومية. والساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية. والساعة السابعة والنصف بتوقيت تركيا، والساعة السادسة والنصف بتوقيت فلسطين. والساعة الخامسة والنصف بتوقيت الجزائر.

ما هو تردد قناة ام بي سي مصر التي تعرض برنامج رامز مجنون رسمي

التردد يكون على القمر الصناعي نايل سات، والتردد 11470 والاستقطاب عمودي v أما معدل الترميز فهو 27500 ومعدل تصحيح الخطأ 5/6.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.