من هو حارس الأمن الفائز بالمركز الأول في مسابقة ورتل الذي أبهر الجميع بصوته

مازال هناك حملة للقرءان الكريم يبهرون الجميع بمدى قوتهم في حفظ كتاب الله تعالى وترتيبه والأصوات الجميلة الشجية التي تتلوه بكل جمال وحب. ومثال على هذا الشاب رشاد الجيزاني، العامل حارس أمن في أحد الشركات في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية. والذي فاز في مسابقة ( ورتّل) الرمضانية التي تتبع جمعية تحفيظ القرءان الكريم في محافظة ضباء، واستطاع أن يتفوق بصورة رائعة جدًا على الطلاب والمعلمين أيضًا.

رشاد الجيزاني حارس أمن يحفظ القرءان الكريم ويتلوه بصوت رائع

وتداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر على شبكة الإنترنت مقطع فيديو للشاب رشاد الجيزاني، حارس الأمن، وهو يقرأ أيات من ذكر الله الحكيم، وأبدوا إعجابهم الشديد بترتيبله وصوته المميز وتجويده.

وأوضح الجيزاني في اتصال هاتفي لبرنامج ( الراصد ) المذاع على فضائية ( الإخبارية ) السعودية، أنه يحفظ سبعة أجزاء من القرءان الكريم، ولقد عرف بمسابقة ورتل وهو يعمل في مقر عمله وقرر الانضمام له واستطاع أن يفوز بالمركز الأول ومبلغ من المال.

نصيحة رشاد الجيزاني في حفظ القرءان الكريم

ونصح رشاد الجيزاني الجميع من مَن يرغبون حفظ القرءان الكريم أنه ينبغي عليهم القراءة والمراجعة بصورة يومية. لافتًا النظر إلى أنه بدأ الحفظ وعمره 12 عامًا ويسعى إلى الاستمرار في الحفظ حتى يحفظ القرءان الكريم بالكامل إن شاء الله تعالى. وأنه يداوم على المراجعة والحفظ بصورة يومية ويرتل القرءان حتى لا ينساه. وتابع رشاد الجيزاني أنه لم يكن يتوقع أن ينتشر المقطع الخاص بقراءته القرءان الكريم على الاطلاق. مشيرًا إلى أنه كان يرتدي ملابس العمل لأنه أرسله بعدما أنهى عمله أرسله مباشرة ليشارك في المسابقة.  وتابع: ” لقد بدأت حفظ القرءان الكريم من سن الـ 12 أو الـ 13 تقريبًا.”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.