من هنا مراجعة حساب المواطن برقم الهوية 1440

مراجعة حساب المواطن برقم الهوية 1440 من الموضوعات الهامة التي يبحث عنها المواطنون بالمملكة العربية السعودية، وفي هذا المقال نوضح أهم النقاط التي يرغب المواطن السعودي الاستفسار عنها فهم يتساءلون كثيراً عن مواعيد صرف الدعم وأرقام حساب المواطن بالإضافة إلى طريقة الاستعلام عن الأفراد المقبولين في حساب المواطن.

مراجعة حساب المواطن برقم الهوية
مراجعة حساب المواطن برقم الهوية

مراجعة حساب المواطن برقم الهوية 1440.

أصدرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية حساب المواطن وهو نظام يهدف إلى دعم طبقة محدودي الدخل من المواطنين بالمملكة، وفي الموقع الرسمي لحساب المواطن تتوافر جميع المعلومات الخاصة بالبرنامج ويمكن متابعة برنامج حساب المواطن على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث يقدم خدمة الرد على الاستفسارات من خلال قسم خدمة العملاء.

أرقام خدمة عملاء حساب المواطن وطرق التواصل

يمكن مراجعة حساب المواطن برقم الهوية 1440 والتعرف على موعد الدفعات لمنظومة الدعم السعودي وطريقة التسجيل من خلال الموقع الرسمي لحساب المواطن كما يمكن التواصل مع قسم خدمة العملاء من خلال الأرقام التالية.

  • رقم 19912 هو رقم حساب المواطن ويمكن الاتصال هاتفياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساء من يوم الأحد حتى يوم الخميس من كل أسبوع.
  • موقع التواصل الاجتماعي تويتر وهو citizen care وهو يعمل من الساعة الواحدة مساء وحتى الساعة الحادية عشر مساء يومياً عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.
  • البوابة الرسمية لحساب المواطن وهي gov.sa ويمكن تسجيل الشكاوى والتواصل مع المواطنين طوال اليوم .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.