من ضمنهم مسلسل دفعة بيروت ..إليكم أشهر مسلسلات رمضان 2020 الخليجية

مع اقترب موسم مسلسلات رمضان 2020، نقدم لكم من خلال موقعنا اليوم الأخباري بعض مسلسلات رمضان 2020 التي تم الإعلان عنها حتى هذه الحظة، والتي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين الخليجين، يشهد شهر رمضان عام منافسة قوية بين الأعمال الدرامية التي يتم إذاعتها في رمضان على القنوات الخليجة، وتتطور الأعمال الدرامية من عام إلى آخر.

أهم مسلسلات رمضان لعام 2020

مسلسل أم هارون للفنانة حياة الفهد
مسلسل أم هارون للفنانة حياة الفهد
  • مسلسل أم هارون للفنانة حياة الفهد: تدور أحداثه حول امرأة يهودية عاشت خلال فترة ما في دول الخليج العربي، بطولة حياة الفهد ومحمد جابر، وأحمد الجسمي وسعاد علي، ومن تأليف علي محمد شميس، وإخراج محمد جمال العدل.
  • مسلسل جنة هلي للفنانة سعاد عبدالله: قصة اجتماعية بطلتها مربية فاضلة “تجسد دورها سعاد عبدالله” محبة لعملها، ولديها أسرة جميلة كبيرة، تمر بعدد من المشاكل الحياتية اليومية، والتي يتم من خلالها طرح العديد من القضايا الاجتماعية.
  • مسلسل دفعة بيروت: يعتبر نوعاً ما هو الجزء الثاني من مسلسل دفعة القاهرة، ولكن هذه المرة في بيروت وجامعاتها، بطولة علي كاكولي، وفاطمة الصفي، مرام البلوشي وخالد الشاعر، تأليف هبة مشاري، وإخراج علي العلي.
  • مسلسل هي وبناتها: تدور أحداثه حول قصة أختين توأمين تجسدها الفنانة باسمة حمادة، إحداهما مسلمة تدعى هيا، والأخرى غنيمة وهي متمردة على القيود الاجتماعية، من تأليف محمد الربيعان، وإخراج خالد الفضلي.
  • مسلسل والدي العزيز: يجسد الفنان خالد الحربي في المسلسل الشخصية المحورية والرئيسية، هو الأب الذي يسعى إلى احتواء ابنة بطرق شتى، كما يعمل على تطويل علاقته معه، إذا يعامله بكل رفق “ولين” ليكسب ود ويتقرب منه أكثر فأكثر، تأليف حسين المهدي وإخراج علي العلي.
قديهمك
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.