من سناب موسى الخنيزى إلى بث يوسف العماري تفاصيل قصة خاطفة الدمام

ما بين سناب موسى الخنيزي وبث يوسف العماري يتنقل المغردون لمعرفة تفاصيل أكثر عن خاطفة الدمام وكيف كان تعاملها معهما ومع المخطوف الثالث نايف القرادي.

قصة خاطفة الدمام

خاطفة الدمام مريم هي امرأة تورطت في خطف ٣ أطفال من الدمام قبل نحو ثلاثة عقود وقامت وتعليمهم والإنفاق عليهم بسخاء كأنهم أولادها لكن بعد 27 عاما بدأت خيوط الجريمة تتكشف بالتدريج.

من هي ابتهال المطيري وما علاقة خاطفة الدمام بها ؟

سناب موسى الخنيزي

وبدأ موسي الخنيزي يبث سنابات بشكل شبه يومي يجكي فيه تفاصيل قصة خاطفة الدمام مشيرا إلى أنها كانت تعاملهم بشكل طيب وأحسنت تربيتهم للدرجة التي جعلت المخطوفين الثلاثة يطلبون من أهلهم التنازل عن البلاغات بحق خاطفة الدمام.

مصير خاطفة الدمام

ولا تزال النيابة العامة تحقق مع خاطفة الدمام مريم حيث تجري عملية التحقيق للكشف عن تفاصيل الجريمة وبالرغم من تنازل ذوي المخطوفين الثلاثة عن البلاغات إلا أنها ستواجه عقوبات عن الشق الآخر في القضية المتعلق بتزوير شهادات الميلاد وتهم أخرى.

بث يوسف العماري

لا ينقطع سناب يوسف العماري هو الآخر عن نشر تفاصيل حياته مع خاطفة الدمام على مدي سنوات عمره فيما لا يظهر نايف القرادي عبر السناب مثل باقي المخطوفين.

شبيهة ابتهال المطيري تكشف اسمها الحقيقي

ابتهال المطيري وعلاقة خاطفة الدمام

خاطفة الدمام كانت تدعي ان لديها ٣ اولاد وبنت وبعد القبض عليها تبين أن الأولاد الثلاثة مخطوفين الأمر الذي أعاد فتح ملف اختفاء ابتهال المطيري قبل ١٤ عاما حين كان عمرها عامين حيث رجح العض ان تكون هي ابنة خاطفة الدمام المزعومة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.