من سعاد جابر حتى سارة الودعاني .. مشاهير الشرقية يردون على أبو طلال الحمراني 

استفز الصحفي أبو طلال الحمراني مشاهير الشرقية من سعاد جابر وحتى سارة الودعاني بعدما أكد أن خاطفة الدمام مريم على علاقة بإحدى مشاهير السناب في المنطقة الشرقية ما أعاد قضية المخطوفين الثلاثة إلى الواجهة مجددا في محاولة للكشف عن علاقة مشاهير الشرقية مع خاطفة الدمام مريم.

قصة خاطفة الدمام

مريم أو فاطمة هو الاسم الذي عرفت به خاطفة الدمام وهي امرأة في الشرقية تورطت في خطف 3 أطفال قبل عشرين عاما ليتم الكشف عن تفاصيل الجريمة وفصولها تباعا حيث تم إعادة المخطوفين الثلاثة وهم يوسف العماري والمخطوف موسى الخنيزي والمخطوف نايف القرادي إلى ذويهم في المنطقة الشرقية فيما لا تزال فاطمة قيد التوقيف.

ابتهال المطيري وعلاقة خاطفة الدمام بها

ومع القبض على خاطفة الدمام تجدد الامل في العثور على ابتهال المطيري وهي طفلة تم اختطافها قبل 14 عاما وهي في عمر العامين وقد ترددت بعض الأقاويل ان خاطفة الدمام لديها ابنة ربما تكون هي ابتهال المطيري.

أبو طلال يفتح باب الشك في مشاهير الشرقية

أبوطلال الحمراني هو صحفي سعودي مهتم بقضية خاطفة الدمام وقد سبق وأن نشر عدة تغريدات حول حياة الخاطفة كما تحدث عن المخطوف نسيم حبتور الذي لم يتم التوصل إليه بعد.
وقال أبوطلال الحمراني : خاطفة الدمام مريم” تملك زبائن مثقفين ومشاهير ومن بينهم مشهوره بالسناب عثر على صورة زوجها لدى “مريم” حيث سبق أن طلبت منها أن تقوم بعمل “ربط” له ليسهل التحكم به!!
ولم يفصح أبوطلال الحمراني عن إسمها ما وسع دائرة الشك في مشاهير السعودية.

مشاهير السعودية يتصدر الترند

وتصدر وسم مشاهير  الشرقية الترند السعودي خلال الساعات الأخيرة حيث حاول البعض توجيه التهم إلى اثنتين من مشاهير الشرقية هما سعاد جابر وكذلك سارة الودعاني لكن تم نفي الأمر بأكثر من طريقة.

فيديو.. يوسف العماري يشتكي التنمر من أقارب خاطفة الدمام

زوج سعاد جابر ينفي

على الفور ظهر راكان بن محمد زوج سعاد جابر ونفى أن تكون زوجته هي التي قصدها أبو طلال الحمراني في كلامه عن مشاهير الشرقية .
وقال زوج سعاد جابر إن الصفات التي حددها الحمراني لا تنطبق على سعاد جابر حيث قال الحمراني إن المشهورة المقصودة ” سليطة اللسان وقد عملت سحر لزوجها” لكن زوج سعاد جابر أكد أنه غير مسحور وأن زوجته ليست سليطة اللسان.

سارة الودعاني تطلب التوضيح

كما تردد اسم سارة الودعاني جنبا إلى جنب مع اسم سعاد جابر ما دفع سارة الودعاني إلى أن تطلب من أبوطلال التوضيح والتاكيد على أنها ليست هي المقصودة من التغريدة حول خاطفة الدمام حيث قالت في تغريدة موجههة إلى الحمراني:”أبو طلال ياليت توضح للمتابعين انه مو أنا ..جاني منشن كثير  ”

ورد الحمراني بالقول :  “لا محشومة اختي سارة إنتي مالك أي علاقة بالموضوع”.

اقرأ كذلك :

من هي ابتهال المطيري وما علاقة خاطفة الدمام بها ؟

من سناب موسى الخنيزى إلى بث يوسف العماري تفاصيل قصة خاطفة الدمام

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.