من الدقهلية وعمره 40 عاما.. تفاصيل إصابة أول مصري بفيروس كورونا في إيطاليا

قال رئيس الجالية المصرية في إيطاليا، مجدي فلتس أن الشاب المصري الذي تم الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد تم  عمل جميع الفحوصات والتحاليل الضرورية له، مشيراً إلى أن حالته الصحية الآن مستقرة تماماً حيث يتم علاجه والتأكد من استقرار حالته الصحية.

رئيس الجالية المصرية يكشف تفاصيل إصابة أول مصري بفيروس كورونا

وأضاف رئيس الجالية المصرية في إيطاليا، أن الشاب المصري «أ ، س»  قد خرج من المستشفى عقب الانتهاء من إجراء كافة التحاليل والفحوصات والتأكد من شفائه التام من فيروس كورونا المستجد، لافتاً إلى أن هذا الشاب المصري من محافظة الدقهلية، وهو يقيم في بلدة لوتي الإيطالية وهي إحدى المدن التي ظهر بها فيروس كورونا مؤخراً وأصيب عدداً من الأشخاص المقيمين بها.

فيروس كورونا
فيروس كورونا

وأكد مجدي فلتس في تصريحاته أن الشاب المصري كان يعمل لدى إحدى الشركات المتخصصة في نقل البضائع في مقاطعة ليفورنو، مشيراً إلى أن الشركة التي يعمل بها الشاب يوجد فيها نحو 260 عاملاً جميعهم من جنسيات مختلفة.

وأشار رئيس الجالية المصرية في إيطاليا، إلى أن أسرة الشاب المصري تعيش معه في إيطاليا ولكنهم لم يصابوا بالفيروس، مؤكداً أن حالتهم الصحية آمنة تماماً، مضيفاً أن الشاب المصري الآن بصحة جيدة فهو يبلغ من العمر أربعون عاماً تقريباً.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم الإعلان في وقت سابق عن إصابة مصري بفيروس كورونا الجديد في إيطاليا، وتم الإعلان عن تلقيه العلاج مدينة ميلانو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.