من البداية للنهاية.. القصة الكاملة لأزمة مهند عسيري مع جماهير الأهلي

أصبح اسم اللاعب مهند عسيري، لاعب نادي الأهلي السعودي واحد من أكثر الاسماء بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة خلال الفترة الماضية، خاصة في ظل مطالبة جماهير النادي الأهلي برحيل اللاعب فورا عن صفوف الفريق بعد تصرفاته الأخيرة التي بدرت منه في مقطع فيديو مع اللاعب هاتان باهبري لاعب نادي الهلال السعودي.

ويتسائل قطاع كبير من المواطنين داخل وخارج المملكة العربية السعودية عن سبب الأزمة بين مهند عسيري وجماهير الأهلي السعودي، ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم من البداية للنهاية أزمة مهند عسيري مع جماهير الأهلي، حرصا منا على تقديم كل ما تبحثون عن على مواقع التواصل المختلفة.

سبب أزمة مهند عسيري مع جماهير الأهلي

بدأت أزمة مهند عسيري مع جماهير أهلي جدة بعدما ظهر اللاعب في مقطع فيديو مع اللاعب هاتان باهبري لاعب نادي الهلال، يتحدثان عن كرة القدم، وأثار اللاعب غضب جماهير أهلي جدة حينما قال خلال الفيديو لباهبري إنه كان على صواب حينما اختار الانتقال إلى صفوف نادي الهلال خاصة أنه نادي كبير، دون أن يضع في اعتباره أنه يلعب في نادي منافس وهو نادي أهلي جدة.

مقطع الفيديو الذي نٌشر للاعب اثار غضب جماهير أهلي جدة، والتي دشنت حملات على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب برحيل اللاعب فورا عن صفوف أهلي جدة نظرا لأنه لا يحترم قميص نادي أهلي جدة.

رد مهند عسيري على هجوم جماهير الأهلي

ورد مهند العسيري من خلال مقطع فيديو على حسابه على موقع التدوينات الفصيرة “تويتر” على هجوم جماهير الأهلي عليه خلال الفترة الماضية، وتلك أبرز تصريحاته ردا على جماهير الأهلي:

  • الأهلي نادي كبير مهما قيل
  • احب نادي الأهلي ولا أريد الرحيل للهلال
  • لو كنت أريد الرحيل للهلال كان لدي فرصة من 3 سنوات
  • من يريد تصفية الحسابات معي لا يدخل الجماهير بيننا

الأهلي السعودي يعاقب مهند عسيري

وتدخلت إدارة الأهلي السعودي ووقعت عقوبة على اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية حيث أعلنت عن عقاب اللاعب بغرامة 150 ألف ريال سعودي بسبب ظهوره على مواقع التواصل الاجتماعي دون إذن ومخالفته للائحة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.