منى فاروق تكشف عن مواصفات فارس أحلامها الراغبة من الزواج منه

منى فاروق الفنانة التي أثارت الجدل بقضيتها الأخيرة المرتبطة بالنائب خالد يوسف عادت إلى الواجهة مرة أخرى، بمجموعة من الأخبار والفيديوهات المنتشرة على أشهر الصحف المصرية، والعربية، وآخر أخبارها أنها نشرت فيديو بث مباشر على الحساب الذي تمتلكه على الموقع المشهور ( انستغرام ) تتحدث فيه مع متابعيها، فاتحة صدرها لهم وأباحت بكل ما ترغب في الحديث عنه مجيبة عن أسئلة طرحها جمهورها عليه، كان أكثرهم جدلًا مواصفات فارس أحلامها التي تقبل الزواج منه.

منى فاروق تتحدث عن فارس أحلامها ومواصفات العريس

عريس منى فاروق كما قالت خلال البث المباشر لابد أن يتميز بمجموعة من المواصفات كالتالي:
1-يكون “ابن حلال” يعني طيب وخلوق وليس له صديقات من الفتيات.

2- ذكرت منى فاروق أنها في الوقت الحالي غير متزوجة ولكن إن وجدت الفتى المحترم ستتزوجه على الفور.

3- رغم ذلك قالت الفنانة منى فاروق أنها كانت مخطوبة في فترة ما وبعد ذلك حدث فسخ للخطوبة، وهي في الوقت الحالي ليست مرتبطة لكنها لا تفكر في الزواج أو العلاقات العاطفية وتركيزها منصب على أعمالها الفنية ومستقبلها الفني.

يُذكر أن منى فاروق، الفنانة المصرية المثيرة للجدل، كان لها دور لافت للنظر جدًا في مسلسل ( رحيم ) الذي قام ببطولته الفنان الشهير ياسر جلال، وحاز على إعجاب الجماهير المصرية والعربية في موسم رمضان 2018.

ونشرت منى فاروق مقطع فيديو صغير على حسابها في ( انستغرام) وبصحبتها المنتج أحمد السبكي، وأيوب وقالت: ” منور يا سبكي الدنيا ومنور دبي، منور يا أيوب”، فرد عليها السبكي: ” حبيبتي الله يكرمك ” فأجابته: ” ربنا يحفظك. “

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.