منى زكي تفاجئ جمهورها بإطلالة جعلتها تتحول لوفاء الكيلاني

فاجأت الفنانة المحبوبة منى زكي جمهورها بإطلالة جديدة خلال افتتاح ممر المشاهير في دبي، وانتشرت صور الفنانة منى زكي برفقة زوجها الفنان أحمد حلمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أثارت ضجة كبيرة بسبب التشابه الكبير بين الفنانة منى زكي وبين الإعلامية وفاء الكيلاني.

منى ذكي تحولت لوفاء الكيلاني

“منى زكي تحولت لوفاء الكيلاني” كان هذا واحدا من أبرز التعليقات التي تداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعليقا على صور الفنانة منى زكي التي شاركت بها متابعيها، من خلال موقعها الرسمي على “إنستجرام”،حيث أرجع البعض هذا التشابه بين منى زكي والإعلامية وفاء الكيلاني؛ إلى أن الفنانة منى زكي قد تكون أجرت عملية تجميل بالبوتكس، جعلتها تشبه إلى حد كبير وفاء الكيلاني.

وخلال المؤتمر الصحفي لافتتاح ممر المشاهير في دبي، بمنطقة الداون تاون، تمتعت منى زكي بإطلالة مميزة بفستانها الأسود القصير، الخالي من الرسومات والنقوش، مع حذائها الفسفوري من ماركة SAINT LAURENT، والبالغ سعره حوالي 10 آلاف جنيه مصري، وفقا للموقع الرسمي للشركة المنتجة له.

وكانت الفنانة منى زكي قد اكتفت ببعض اللمسات الجمالية البسيطة، ولم تبالغ في ارتداء الأكسسوارات أو وضع مستحضرات التجميل.

“السندريلا الجديدة” في مهرجان الجونة

منى زكي تفاجئ جمهورها بإطلالة جعلتها تتحول لوفاء الكيلاني 1
التشابه بين الفنانة منى زكي والفنانة سعاد حسني

كانت الفنانة منى زكي، والتي تتميز بإطلالاتها المميزة التي تشبه المشاهير، قد أطلت على جمهورها خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الماضية، بإطلالة مميزة تشبه السندريلا الفنانة سعاد حسني، وانتشرت صورها في الافتتاح عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلق عليها جمهورها باسم السندريلا الجديدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.