منع الدخول والخروج من حيين في محافظة الأحساء وفرض حظر التجول عليهما على مدار ال 24 ساعة

قامت وزارة الداخلية بالمملكة اليوم السبت بإعلان منع التجول وكذلك الدخول أو الخروج من منطقتي الفيصلية والفاضلية التابعة لمحافظة الأحساء، وذلك على مدار الأربع والعشرين ساعة، بداية من اليوم السبت 18-4-2020 وحتى إشعار آخر.

قرار حظر التجول في الأحساء

وقد صرح مصدر في الداخلية أنه في إطار التوصيات الصحية التي يتم تقديمها من قبل الجهات المعنية والخاصة بأخذ كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا في المملكة فقد تقرر الآتي:

أولا: عزل أحياء الفيصلية والفاضلية التابعين لمحافظة الأحساء ومنع الدخول أو الخروج منهما وكذلك منع التجول فيهما على مدار الأربع والعشرين الساعة وذلك ابتداءا من اليوم وحتى إشعار آخر.

اقرأ أيضا: الخطوط السعودية توضح حقيقه وقف رحلاتها حتى نهاية العام

ثانيا: يسمح لسكان الأحياء المعزولة بالخروج من منازلهم لقضاء الاحتياجات الأساسية والضرورية لهم مثل التموين والرعاية الصحية داخل نطاق الحي خلال الفترة من السادسة صباحا وحتى الثالثة عصرا كل يوم.

ثالثا: يسمح بممارسة كافة الأنشطة المستثناة من قرار الحظر خلال أوقات حظر التجول في الأحياء المعزولة وذلك في أضيق الحدود وتبعا للإجراءات التي تقوم الجهات المعنية بتحديدها.

وقد طالبت الوزارة من الجميع ضرورة الالتزام بالقواعد الخاصة بالصحة ومراعاة حظر التجول، وأكدت على ضرورة اتباع كافة التعليمات التي تقوم وزارتي الداخلية والصحة بإصدارها حفاظا على صحة كافة المواطنين والمقيمين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.