منظومة التعليم الموحد vschool.sa متابعة الحصص والدروس الأسبوع الثاني عشر

تعتبر منظومة التعليم الموحد vschool.sa من أبرز المنصات الإلكترونية التى يبحث عنها الطلاب في جميع المراحل الدراسية الابتدائي والمتوسط والثانوي، وذلك بعد قرار استمرار التعليم عن بعد من قبل وزارة التعليم السعودية، وذلك في ظل الظروف الراهنة التى تعيشها المملكة وجميع بلدان العالم، وتضم المنصة العديد من البوابات التعليمية ومن أبرزها ” بوابة المستقبل وبوابة عين التعليمية وقناة عين التعليمية ونظام نور و عين دروس على اليوتيوب”.

المنظومه التعليميه الموحده

تعتبر المنظومة التعليمية الإلكترونية من أهم المنصات الإلكترونية في الوطن العربي، وذلك للتقنيات الحديثة المتوفرة في تلك المنظومة الإلكترونية المتكاملة، كما وتهدف تلك المنصة التعليمية إلى العمل على تقديم محتوى تعليمي متكامل للطالب، وخلق تواصل شامل وكامل بين المعلم والطالب وقائد المدرسة وولي الأمر من خلال المنظومة الإلكترونية التعليمية المتكاملة.

هذا وقد أكدت وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية على أن الاختبارات سوف تكون في موعدها في شهر رمضان ما لم يستجد أي جديد بخصوص هذا الشأن، وقد أكدت على إستمرار العملية التعليمية من خلال المنظومة التعليمية الإلكترونية.

قنوات عين التعليمية

تعتبر قناة عين التعليمية من أبرز القنوات التعليمية التي تعمل على تقديم الحصص التعليمية والشروحات والدروس المتكاملة للمواطنين بشكل مستمر، كما وتساعد تلك القناة كافة المواطنين على متابعة الحصص التعليمية التي سوف يتم عرضها في الأسبوع الثاني عشر بعد نشر وزارة التعليم جدول الأسبوع الجديد.

هذا وتعمل المنظومة التعليمية الموحدة على نشر الحصص والدروس بصورة منتظمة من خلال المنصة الإلكترونية، ويتم عرض الحصص والدروس من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 12:30ظهراً، ويتم عرضه بشكل دوري على مدار اليوم الحصص التعليمية والدروس.

رابط منظومة التعليم الموحدة

يمكنك عزيزي الطالب وولي الأمر والمعلم ان تقوم بزيارة منظومة التعليم الموحدة من خلال الرابط التالي والإستفادة من الحصص والدروس التعليمية التي يتم عرضها بشكل أسبوعي من أجل إكتمال التعليم عن بعد في السعودية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.