منصة مسار للترقيات .. هنا طريقة التظلم الوظيفي


تواصل منصة مسار للترقيات تقديم الخدمات للمستفيدين من موظفي القطاع الحكومي في السعودية بالرغم من دمج وزارة الخدمة المدنية في وزارة العمل وتغيير اسمها إلى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

ما هي منصة مسار ؟

منصة مسار للترقيات هي إحدى الخدمات الإلكترونية لموظفي القطاع الحكومة كانت تقدمها وزارة الخدمة المدنية مثلها مثل منصة جدارة وكذلك خدمة بياناتي وغيرها.

خطوات التسجيل في منصة مسار الترقيات

ما هي الخدمات التي تقدمها منصة مسار للترقيات ؟

تتيح مسار الترقيات التقديم على الترقيات وكذلك التسجيل على الوظائف التي تطلبها الترقية أو النقل من وظيفة لأخرى وكذلك إمكانية التظلم على الترقيات.

مشكلة التظلم الوظيفي في مسار الترقيات

طريقة التسجيل في أبشر للوصول لخدمات وزارة الخدمة المدنية

وتكمن مشكلة التظلم الوظيفي في أن منصة مسار لا يمكن أن تتيح للمواطن التقديم بتظلم وظيفي وهناك طلب سابق لا يزال تحت المراجعة وفي هذه الحالة يجب على الموظف أن ينتظر حتى يتم النظر في التظلم الوظيفي عبر مسار ثم إعادة التقدم بطلب جديد حال لم يتم إنهاء مشكلته.

أهم مشاكل منصة مسار للترقيات

ومنذ إطلاقها قبل عدة أسابيع  يعاني الكثير من المواطنين من مشاكل في تسجيل دخول منصة مسار وكذلك في طريقة تقديم طلبات الترقيات إضافة إلى المعلومات الخطأ التي يكتشفها المواطنون في بياناتهم والبرغم من تغيير هذه البيانات عبر منصة بياناتي في وزارة الخدمة المدنية يجب مراجعة جهة العمل للتأكد من تغير البيانات بشكل صحيح.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.