كل ما يخص منصة درسك التعليمية الأردنية 2020 للتعليم عن بُعد darsak.gov.jo

قامت وزارة التعليم الأردنية بإنشاء منصة درسك التعليمية لتكون منبراً لكافة الطلاب للتعليم عن بُعد، بعد تفشي فيروس كورونا وتعطيل الدراسة في المدارس، وتخدم المنصة الطلاب من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي “التوجيهي”، وتخدم المنصة جميع الشعب من أدبي، علمي، وشرعي لجميع الصفوف الدراسية الثانوية، الجدير بالذكر أن المنصة تم تطويرها من قبل موقع موضوع الأردني الشهير.

رابط منصة درسك التعليمية 2020

منصة درسك للتعليم عن بعد هي منصة توفر لطلاب المدارس دروساً تعليمية رقمية تفاعلية بين المدرس والطالب، حيث توفر المنصة مقاطع فيديو بالصوت والصورة لدروس المناهج التعليمية الأردنية، ويقدم تلك الشروحات نخبة من المعلمين والمعلمات المهرة، ولذلك في ظل رغبة وزارة التعليم الأردنية استكمال العام الدراسي وعدم تأثير انتشار الفيروس الجديد على الطلاب.

بوابة درسك للتعليم عن بعد darsak

أعلنت منصة درسك الإلكترونية لجميع الطلاب أنه في حال تم تصفح الدروس في الفترة ما بين الساعة السادسة صباحاً إلى الرابعة عصراً، فأن التصفح لن يحسب من ضمن رصيد حزم الإنترنت الخاصة بالطالب، ولكن بإمكان الطلاب الدخول إلى المواد الدراسية في أي وقت من اليوم عدا تلك الفترة.

الجدير بالذكر أن المنصة تقوم أسبوعياً بتغيير المحتوى على المنصة وذلك وفق جدول أسبوعي، ولكي تستفيد من خدمات منصة درسك التعليمية كل ما عليك اختيار الصف الدراسي الخاص بك ثم تحديد المادة الدراسية لمشاهدة محتواها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.