منصة أبشر.. طريقة الاستعلام عن وصول العمالة الجديدة والزائرين

الاستعلام عن وصول العمالة الجديدة والزائرين

يحتاج دائما بعض المواطنين السعوديين إلى عمالة جديدة ودائما يبحث عن عمالة من خارج المملكة العربية السعودية، لذلك يبحث دائما عن كيفية الاستعلام عن وصول العمالة الجديدة والزائرين إلى المملكة العربية السعودية من وقت لآخر.

منصة أبشر الإلكترونية أصبحت توفر هذه الخدمة بشكل مجاني لكل مستخدمي المنصة، من أجل تسهيل حياتهم وتسهيل الوصول إلى العمالة التي يحتاجها كل مواطن سعودي سواء في منزله أو مشاريعه الخاصة.

ومن خلال هذا المقال نقدم لكم كل ما يتعلق بخدمة الاستعلام عن وصول العمالة الجديدة والزائرين.

منصة أبشر
منصة أبشر

طريقة الاستعلام عن وصول العمالة الجديدة والزائرين على منصة أبشر

الهدف من الخدمة: 

  • تهدف تلك الخدمة من منصة أبشر الإلكترونية إلى أنها تعرض على المواطن السعودي بيانا بكل العمالة والزائرين القادمين للمملكة العربية السعودية خلال الفترة القادمة وبالتحديد خلال الثلاث أشهر الأخيرة ولم تصدر لهم أي إقامات، والتي تساعد المواطن السعودي على سد احتياجاته من العمال إن كان يريد منهم.

مدخلات الخدمة: 

ولكي يستطيع المواطن السعودي الدخول على تلك الخدمة عليه أن يقوم ببعض الإجراءات على منصة أبشر الإلكترونية التي تساعد كثيرا المواطنين داخل المملكة العربية السعودية في سد احتياجاتهم كلها بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى النزول، والمدخلات المطلوبة هي:

  • رقم هوية صاحب العمل
  • سنة ميلاد صاحب العمل
  • الرمز المرئي

-ويجدر بنا الإشارة إلى أنه يتم تسجيل تلك البيانات داخل منصة أبشر الإلكترونية من أجل التأكد منها وحفظها من أجل أن يستطيع كل مواطن سعودي الاستمتاع بالخدمة دون أي مشاكل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.