#منسي_الأسطورة.. ماذا قال رواد تويتر عن ثاني حلقات مسلسل الاختيار؟

تصدر هاشتاج #منسي_الأسطورة قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وذلك بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار من بطولة الفنان أمير كرارة، إذ يُعيد هذا المسلسل إلى أذهان المصريين البطولات الحقيقية التي قدمها الضابط الشهيد أحمد المنسي وزملاوه في القوات المسلحة.

وكان للعبارات الوطنية التي قيلت على لسان الشهيد أحمد منسي في الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار، مفعول السحر، إذ شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلا كبيرًا معها، وردد رواد منصات السوشيال ميديا خصوصًا على موقع “تويتر”، كلمات العرفان بوطنية وإخلاص الشهيد منسي.

هاشتاج #منسي_الأسطورة

وعبْر هاشتاج “#منسي_الأسطورة” شارك كثير من الجمهور مع المسلسل وجاءت التعليقات كالتالي في أغلبها تترحم على الشهيد، وتشيد في الوقت نفسه بتاريخه المشرف، إذ قالت سارة مجدي: أول حلقة كانت مليانة بمشاعر مختلطة وكتيره حزن على ألم على فخر على عزة على غيظ.. كمية مشاعر حسينا بيها من أول لحظه لآخر لحظة، فعلا أسطورة دخلت قلوبنا وسكنت فيه واسم عايزين نعرف عنه كل كبيرة وصغيرة.. ألف رحمة ونور تنزل عليك.

#منسي_الأسطورة.. ماذا قال رواد تويتر عن ثاني حلقات مسلسل الاختيار؟ 1

وكتب صاحب حساب يسمي نفسه “فوكس”: حمزة أحمد صابر المنسي الابن الأصغر للشهيد البطل المنسي، وبيتفرج على أبوه البطل إللي بقى أسطورة بتتحكي في روايات ومسلسلات”، إذ أرفق بهذه المشاركة صورة طفل وهو يشاهد مسلسل الاختيار.

#منسي_الأسطورة.. ماذا قال رواد تويتر عن ثاني حلقات مسلسل الاختيار؟ 2

وغرد صاحب حساب يدعى “هاري بوتر”، في #منسي_الأسطوره قائلا: استشهد منسي، لكن عندنا كمان مليون منسي وسيظل جيش مصر أعظم جيوش العالم، وستظل مصر عظيمة رغم أنف كل حاقد أو حاسد”.

#منسي_الأسطورة.. ماذا قال رواد تويتر عن ثاني حلقات مسلسل الاختيار؟ 3

أما “بولا” فشارك في الهاشتاج، قائلا: “مسلسل #الاختيار من المسلسلات القوية التي تُجسد شخصية شهيد وبطل.. أرجو وقف الإعلانات بها لمعايشة الأحداث، لأنها أكثر من عمل فني ولكنها رسالة لكل الأطفال والشباب”.

#منسي_الأسطورة.. ماذا قال رواد تويتر عن ثاني حلقات مسلسل الاختيار؟ 4

#منسي_الأسطورة.. ماذا قال رواد تويتر عن ثاني حلقات مسلسل الاختيار؟ 5

#منسي_الأسطورة.. ماذا قال رواد تويتر عن ثاني حلقات مسلسل الاختيار؟ 6

مسلسل الاختيار

وفي سياق الحديث عن هاشتاج #منسي_الأسطورة وتصدره موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن مسلسل “الاختيار” هو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي، فيما يقوم ببطولته كل من:

  • أمير كرارة
  • أحمد العوضي
  • دينا فؤاد
  • إسلام جمال
  • صلاح عبد الله
  • محمد ‏إمام
  • آسر ياسين
  • محمد رجب
  • إياد نصار
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.