منتخب مصر يواجه كوريا الجنوبية في هذا الموعد.. وإليك القنوات الناقلة

يلتقي المنتخب المصري مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية الثلاثاء القادم، وذلك في اللقاء الودي الذي سيجمع المنتخبين على ملعب سيول الرئيسي، ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية عبر فضائية أون تايم سبورتس المصرية المجانية، وستذاع المباراة حصرياً على شاشتها في الشرق الأوسط.

وكان الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم، قد أعلن عن نفاد تذاكر اللقاء الودي بين منتخب الفراعنة ومنتخب كوريا الجنوبية المقرر لها الثلاثاء المقبل الموافق 14 يونيو الحالي، على ملعب كأس العالم سول الذى يتسع إلى 70 ألف مشجع تقريبًا، حيث أكدت الصفحة الرسمية للاتحاد الكوري الجنوبى لكرة القدم: “لقد حان الوقت.. نفدت تذاكر مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية.. شكرا للجماهير على الدعم”.

منتخب مصر يواجه كوريا الجنوبية في هذا الموعد.. وإليك القنوات الناقلة

موعد مغادرة منتخب مصر

ومن المقرر أن تتوجه بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى كوريا الجنوبية مساء اليوم السبت على متن طائرة خاصة، استعدادًا للقاء منتخب كوريا الجنوبية في مباراة ودية، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب سول الدولي، وسوف يرأس خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، بعثة منتخب الفراعنة، والتي ستضم الجهاز الفني والإداري بقيادة إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، بالإضافة إلى 25 لاعباً، وسوف يخوض منتخب مصر مرانه الأخير اليوم السبت، على أحد الملاعب القريبة من فندق إقامة المنتخب، وسوف يتوجه بعدها إلى مطار القاهرة، استعدادًا للمغادرة إلى كوريا الجنوبية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.