منة فضالي تكشف سبب فشل زيجتها السرية وأسباب الإنفصال

منة فضالي كانت ضيفة برنامج ” تحيا الستات” المذاع على قناة النهار الفضائية مع الإعلامية راغدة شلهوب، روت قصة زواجها السري وكشفت سبب فشل هذه التجربة السرية، مع الملحن محمد ضياء، وأسباب الخلاف التي أدت لانفصالهما والضجة الإعلامية التي حدثت حولهما، حيث أوضحت أن الملحن تقدم لطلب الزواج منها رسميًا ولكن والدتها رفضت هذه الزيجة، فقررت فضالي الزواج منه سرًا احترامًا لوالدتها، وكذلك احترامًا لطلبه أيضًا بسبب ابنه، وأضافت أن هذا الزواج لم يستمر لأكثر من 6 شهور فقط.

منة فضالي

منة فضالي تكشف سبب فشل زيجتها السرية وأسباب الإنفصال 1
منة فضالي

أسباب فشل تجربة الزواج السري

وأضافت مشيرة إلى أنهما أصدقاء في الوقت الراهن، ولكن حدث الإنفصال وقالت عن التجربة :”تجربة عدت بسرعة جدا، استمرت 6 شهور بس، هو شخص كويس جدا وبحترمه وإحنا أصدقاء دلوقت”.
وأما عن الأسباب التي أدت إلى انفصالهما، قالت فضالي: “ضربني مرة.. هو كان عنده اعتراض إني أكمل تمثيل وطول الوقت كان بيتخانق بسبب اللبس والخروج والحفلات، ده حاجة تخصه طبعا لأنه راجل بس أنا برضو ست بشتغل مينفعش يتقالي لأ لأ على طول.. مبيحبش الحاجات دي.. إنما عنده كلمة لأ طول الوقت”.

وتابعت بالقول : “كان بيخاف عليا جدا وبيغير عليا جدا.. وأنا بحترم ده.. بس مش طول الوقت”

وأشارت الفنانة منة إلى أنها خاضت تجربة حب لكن لم يُكتب لها النجاح، حيث أنه كان يكبرها بنحو 21 عامًا وقالت عن هذه التجربة : “كان مهتم بيا طول الوقت وكنت صغيرة، كان صوته حلو بيغنيلي، هو شخصية لطيفة جدا، ذوق، بس محصلش نصيب”

قد يهمك ايضًا:
بوم بوم .. أغنية جديدة للفنان محمد رمضان يروج لها متهم بسرقتها

آخر أعمال منة فضالي الفنية

تشارك الفنانة منة فضالي حاليًا في تصوير مشاهدها في العمل السوري “مقابلة السيد آدم” للمؤلف والمخرج فادي سليم، وهي متواجدة حاليًا في سوريا لأجل ذلك، ويشاركها البطولة محمد الأحمد، وغسان مسعود، ومن المقرر عرض المسلسل في مارثون المسلسلات الرمضانية القادم ، وتعد هذه التجربة الأولى لها في الدراما السورية .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.