منة عبد العزيز فتاة التيك توك تحكي تفاصيل اغتصابها وتتهم أصدقاءه والفتى المتهم يكشف تفاصيل عجيبة

قالت منة عبد العزيز إحدى الفتيات الشهيرات على تطبيق ( تيك توك)، التطبيق الصيني لعرض فيديوهات قصيرة، إنها تعرضت للاغتصاب والضرب المبرح بعدما استدرجتها صديقة من صديقاتها, والقصة كلها بدأت حينما نشرت فتاة اسمها شيماء شاكر مقاطع فيديوهات تؤكد فيها تعرض منة عبد العزيز إلىالاعتداء، وهي عارية الجسم على يد فتى يدعى مازن إبراهيم.

منة عبد العزيز فتاة التيك توك تشرح تفاصيل الحادثة

وقالة منة عبد العزيز فتاة التيك توك خلال مجموعة من مقاطع الفيديو نشرتها على حساب صديقها المقرب المدعو ( كلاشينكوف) على موقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك) وهي متورمة الوجه. وتبكي وكشفت التفاصيل الخاصة بالحادث الذي تعرضت إليه.

وأوضحت منة عبد العزيز فتاة التيك توك أنها أكرهت بالضرب والاغتصاب على نشر فيديوهات لها، واتهمت فتى اسمه مازن إبراهيم بأنه اغتصبها وصورها بالإكراه، وبعد ذلك ضربها وأصابها بجروح وكدمات في أنحاء متفرقة من جسمه. مشيرة إلى أن مجموعة من صديقاتها اتفقوا معه حتى يتم نشر مقاطع الفيديو التي تظهر فيها وهي تتعرض للضرب واتهمت فتاة تدعى شيماء شاكر، ورحمة، وفتاة أخرى اسمها فاطمة أخت شيماء.

جدال كبير بعد إعلان منة عبد العزيز فتاة التيك توك اغتصابها وضربها وإركاهها على تصوير فيديوهات

‏ڤيديو مختصر منة عبد العزيز بتحكى فيه حصلها ايه للى مش فاهم و بتذكر اسماء اللى عملوا فيها كدة‏⁧‫#مازن_ابراهيم‬⁩‏⁧‫#شيماء_شاكر‬⁩‏⁧‫#فاطمة_شاكر‬⁩ ‏ ⁧‫#حق_منه_عبدالعزيز‬⁩

Gepostet von Sahar Ismaiel am Freitag, 22. Mai 2020

بعدما ظهرت منة عبد العزيز فتاة التيك توك وهي تحكي تفاصيل الحادث بدأت تتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك) و ( تويتر) وكذلك تصدرت الهاشتاقات التي تطالب بالقصاص لها، ومن الفتاة التي قامت بتسريب فيديوهات لها. وعلى الغم من سوء هذه الحادثة إلا أنه كان هناك اتجاه غير متعاطف معها، بل حملوها المسؤولية لأنها تصنع محتوى على موقع تيك توك وانستقرام فيديوهات وصور ليست مناسبة للعادات والتقاليد المصرية أو الأخلاقية. وقالوا إنها كانت ما تعتاد إظهار المفاتن بشكل غريب يثير الغرائز، وأن ماحدث لها ما هو إلا أمر ورد فعل طبيعي وارد الحدوث لها.

مطالبات على السوشيال ميديا بالتحقيق في اغتصاب منة عبد العزيز فتاة التيك توك

وطالب العديد من الأشخاص على مواقع السوشيال ميديا أن تحقق جهات التحقيق المصرية والنيابة العامة فيما قيل أنه اغتصاب لـ منة عبد العزيز فتاة التيك توك. إلأاأن كان هناك رأي آخر من بعض الأشخاص الذي قال أن ما حدث له كان بإرادتها لأنه هناك علاقة عاطفية تربطها بالشاب الذي تتهمه بالضرب، وقالت الفتاة التي قالت ذلك والتي تدعى شيماء شاكر أنها تمتلك مجموعة من التسجيلات الصوتية لتوثق ما حدث حقًا.

شيماء شاكر توضح ما حدث لـ منة عبد العزيز فتاة التيك توك
شيماء شاكر توضح ما حدث لـ منة عبد العزيز فتاة التيك توك

مازن إبراهيم التي تتهمه منة عبد العزيز فتاة التيك توك بالاعتداء عليها يدافع عن نفسه

من جهته خرج مازن إبراهيم على مواقع التواصل الاجتماعي وحساباته الرسمية يدافع عن نفسه ونشر مجموعة من الفيديوهات على موقع ( انستجرام) يقول إن ما تقوله منة عبد العزيز فتاة التيك توك غير صحيح على الإطلاق، وأنه لم يغتصبها. وطالب من الطب الشرعي المصري أن يكشف عليها لكي يثبت براءته. وأوضح أنه كان يتعرض لابتزاز من منة عبد العزيز فتاة التيك توك وصديقها كلاشينكوف حتى يحصلوا منه على المال، مشيرًاإلى أنها فتاة تعيش بمفردها وهربت من أهلها بعدما سرقت الأموال الخاصة بعملية جراحية كانت ستجريها والدتها قبل أن تموت وأن اسمها الحقيقة آية وليس منة عبد العزيز كما تزعم.

مازن إبراهيم يوضح ما حدث لـ منة عبد العزيز فتاة التيك توك
مازن إبراهيم يوضح ما حدث لـ منة عبد العزيز فتاة التيك توك
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.