منة شلبي تحصد جائزة فاتن حمامة للتميز خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41

حصلت الفنانة منة شلبي في الدورة الحادية والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي،  على جائزة فاتن حمامة للتميز، وأعربت عن سعادتها العارمة وارتباكها عند حصولها على الجائزة، وأضافت أنها حصلت على عدد من الجوائر في مهرجانات مختلفة خلال مشوارها الفني، ولكن حصولها على جائزة من مهرجان بلدها وباسم فاتن حمام له معنى مختلف تماما، حيث قالت” حصولي على جائزة من مهرجان بلدي لها مذاق خاص، وأن تحصل على جائزة تحمل اسم فاتن حمامة، فهو تكريم مفرح ومرعب في نفس الوقت”.

وأضافت” فخورة بانتمائي لصناعة السينما، أنا جزء صغير في الصناعة دي، الصناعة دي اللي بتخلينا نحب بعض ونحس ببعض ونضحك ويبقى عندنا مشاعر”.

وأشارت منة شلبي أن من أفضل الشخصيات والأدوار التي اجتهدت في تأديتها وفخورة بها للغاية شخصية “نوارة”، وعبرت عن فرحتها بحصولها على الجائزة في نفس الدورة التي حصل فيها المخرج “شريف عرفة” على التكريم، ووصفته بأنه مدرسة ومؤسسة قائمة بذاتها وخاصة.

وأهدت الفنانة منة شلبي جائزة فاتن حمامة للتميز، إلى جميع المخرجين الذين تحمسوا لها وعملت معهم مثل رضوان الكاشف، ومحمد خان، ويوسف شاهين، وهالة خليل، وأسامة فوزي، وكاملة أبو ذكري، ومريم أبو عوف.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وانطلقت مساء اليوم الأربعاء فاعليات الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دار الأوبرا، برئاسة السينارست والمنتج محمد حفظي، بمشاركة العديد من الفنانين في مصر والوطن العربي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.