منال سلامة تكشف حقيقة إصابة ابنتها بفيروس كورونا 

” كشفت الفنانة منال سلامة حقيقة إصابة ابنتها أميرة أديب أبنة المخرج الشهير عادل أديب، بفيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” في ظل انتشار الفيروس بشكل واضح داخل جمهورية مصر العربية خلال الفترة الماضية، وفي العالم كله، حيث تخطى حاجز الإصابات بفيروس كورونا المليون ونصف مليون إصابة في العالم كله حسبما أفادت منظمة الصحة العالمية خلال تقرير لها منذ عدة أيام.

وكانت أبنة الفنانة منال سلامة قد دخلت الحجر الصحي بمدينة مرسى علم خلال الأيام القليلة الماضية، الأمر الذي جعل بعض التقارير الصحفية ومواقع التواصل الاجتماعي تتداول خبرا بأن ابنتها مصابة بفيروس كورونا وتم حجزها في الحجر الصحي بمدينة مرسى علم، وهو ما قامت الفنانة منال سلامة بنفيه خلال الساعات القليلة الماضية من خلال تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء.

منال سلامة تكشف حقيقة إصابة ابنتها بفيروس كورونا

وقالت الفنانة منال سلامة، إن كل ما يتم تداوله على أن ابنتها أميرة أديب مصابة بفيروس كورونا عار تماما من الصحة، وشائعات من ضمن الشائعات التي يتم انتشارها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مؤكدة أنه تم دخولها الحجر الصحي كإجراء احترازي من أجل فحصها ليس أكثر.

أبنة منال سلامة
حقيقة إصابة ابنة منال سلامة

وأضافت الفنانة أن ابنتها كانت في الولايات المتحدة الأمريكية وعندما عادت إلى مصر فضلت السلطات المصرية وضعها في الحجر الصحي من أجل فحصها جيدا، كما قامت بنشر مقطع فيديو لأبنتها على صفحتها على “فيس بوك” تروي فيها ما شاهدته في الحجر الصحي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.