منافسة قوية بين نجوم الغناء والاستعراض ليلة رأس السنة الجديدة.. تعرف خريطة الحفلات الفنية ليلة رأس السنة 2020

أيام قليلة تفصلنا عن حلول راس السنة الجديدة 2020، وككل عام يستعد نجوم الغناء والاستعراض والرقص الشرقي لتقديم حفلاتهم في عدد من الفنادق وأماكن إقامة سهرات الاحتفال بليلة رأس السنة ، واللافت في خريطة الحفلات الفنية ليلة رأس السنة 2020، عودة نجوم بعد غياب طويل عن المشاركة بموسم حفلات ليلة رأس السنة وفي مقدمتهم الكينج محمد منير الذي يستعد لإحياء حفل ضخم في ليلة رأس السنة بأحد فنادق القطامية الثلاثاء المقبل، حيث يواصل تجهيز بروفاته، ويتخلل الحفل فقرات متنوعة منها للمطربة مي كساب، والفنان مصطفى شوقي إضافة لتوقعات بحضور عدد كبير من نجوم الغناء والفن.

خريطة الحفلات الفنية ليلة رأس السنة 2020

منافسة قوية بين نجوم الغناء والاستعراض ليلة رأس السنة الجديدة.. تعرف خريطة الحفلات الفنية ليلة رأس السنة 2020 1
خريطة الحفلات الفنية ليلة رأس السنة 2020

أبرز نجوم الغناء وحفلات ليلة رأس السنة 2020

سوف تشهد الفنادق الكبرى في القاهرة وعدد من المدن المصرية حفلات لكبار نجوم الغناء المصريين والعرب احتفالا بليلة راس السنة 2020 وأبرزهم:

  • الهضبة عمرو دياب: حيث يحيي الهضبة عمرو دياب حفلًا غنائيًا ليلة رأس السنة الجديدة 2020 بمدينة الغردقة، يسبقه حفلين خارج مصر.
  • الفنانين محمد فؤاد، ووائل جسار، ومحمد حماقي ومايا دياب وعاصى الحلانى و تامر حسنى، واصطفى حجاج ، ورامى عياش، ونيكول سابا ومصطفى شعراوى في أحد فنادق التجمع الخامس.
  • نجوم الطرب الخليجى في العالم العربى وهم: إبراهيم الحكمى نجم سوبر ستار للموسم الثالث لعام 2004، وإبراهيم سلطان، والمطربة العراقية أصيل هميم، ومشاركة الراقصة دينا، يحيون حفل بأحد الفنادق على ضفاف النيل الثلاثاء المقبل، والحفل من تنظيم شركة «جلوبال جالا» وتقديم الإعلامية الشهيرة حليمة بولند، ويعتبر هذا الحفل الوحيد الذي يضم 3 مطربين خليجيين في حفل واحد، ويبدأ الحفل في التاسعة والنصف مساءً، ويستمر حتى الخامسة والنصف صباحًا.
  • الفنانة اللبنانية مروى تحيي حفلين ليلة رأس السنة احدهما في أحد الفنادق الخاصة ويشاركها في هذا الحفل النجم الكبير محمد فؤاد والفنان أحمد سعد، والحفل الآخر تحييه برفقة الفنان الشعبى عبدالباسط حمودة والفنانة دينا في بفندق آخر، وكانت مروى صرحت أنها تستعد لليلة رأس السنة لهذا العام بشكل مختلف، حيث تنوي تقديم عدد من الأغنيات الخليجية إلى جانب الأغنيات الشامية والشعبية المصرية.
  • ولنجوم الغناء الشعبى نصيب كبير من حفلات ليلة رأس السنة 2020، منهم عبدالباسط حمودة الذي سيقدم عدة حفلات، وايضًا المطرب الشعبي محمود الليثى سيحيي 4 حفلات في 4 فنادق بأماكن مختلفة بالقاهرة.
  • الفنان حكيم سيقدم 3 حفلات بـ3 فنادق أيضا.
  • الفنان رامى صبرى سيقدم 3 حفلات بليلة رأس السنة، حيث يحيى الحفل الأول بمشاركة محمود الليثى، وأمينة، وأحمد شيبة، وصافينار، بأحد فنادق الزمالك، والحفل الثاني يحييه بمشاركة المطرب اللبناني وائل جسار، والمطربة أمينة، والراقصة إنستازيا، ونعوم، بأحد فنادق وسط القاهرة، ويحيى الحفل الثالث بمشاركة وائل جسار.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.