منافسة شرسة بين الأهلي وفريق إماراتي وأوروبي لخطف الصفقة الكبرى

كشف محمد المكشر المدير الفني لفريق النجم الساحلي التونسي، أن النادي الأهلي تقدم بالفعل لعرض رسمي من أجل ضم اللاعب محمد الضاوي كريستو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والمقرر في شهر يناير القادم، مشيرا إلى أن الأهلي ليس هو النادي الوحيد الذي تقدم بعروض للحصول على خدمات اللاعب خلال انتقالات يناير.

وأضاف المدير الفني لفريق النجم الساحلي في تصريحات لصحفية الصباح التونسي: ” النادي الأهلي ليس الوحيد الذي يرغب في ضم محمد الضاوي كريستو في فترة الانتقالات الشتوية”، مشيرا إلى أن النجم تلقى عروض من كلا من الأهلي والوحدة الإماراتي ولوجانو السويسري للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي.

وأوضح المكشر في تصريحاته، أن رحيل اللاعب كريستو في يد مجلس الإدارة، ولكن يبقي العامل المادي هو الحاسم في تحديد وجهة اللاعب الجديدة، مشيرا إلى أن الفريق في أزمة مالية وبيع اللاعب سيكون سببا في حل الأزمة ولو بشكل جزئي، خاصة وأن اللاعب يعد من أفضل العناصر الشابة في تونس، وستصدر ترتيب هدافي الدوري هذا الموسم برصيد 5 أهداف بالتساوس مع اللاعب رفيق الكامرجي لاعب اتحاد بن قردان.

منافسة شرسة بين الأهلي وفريق إماراتي وأوروبي لخطف الصفقة الكبرى 1
الأهلي ينافس فريق أوروبي وإماراتي لضم كريستو

غضب جماهيري لرحيل كريستو

وكشفت تقارير صحفية تونسية، أن هناك حالة من الغضب لدي جماهير فريق النجم الساحلي بعد أبداء الموافقة على بيع اللاعب محمد الضاوي كريستو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقلبة بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى النادي الأهلي، حيث كشف صحيفة الشروق التونسية أن الجماهير شنت حملة شرسة على الإدارة بسبب إمكانية الاستغناء عن كريستو خاصة والتي تعول عليه كثيرا مع الفريق كونه أحد أهم الأسماء الموجودة بين صفوف الفريق وهو هداف الدوري حتى الآن.

وحسب التقارير الصحفية، أن الجماهير ترفض التفريط في اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية سواء للأهلي أو إلى أي فريق أخر، مما يهدد فكرة انتقاله إلى الأهلي.

قد يعجبك ايضا