مميزات جديدة في منصة أبشر الإلكترونية بعد تحديث التطبيق

أجرت منصة أبشر الإلكترونية مجموعة من التحديثات الهامة، أوضحت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر العديد من المميزات الجديد في تطبيق أبشر، وذكرت المنصة أن هناك العديد من المميزات التي يستطيع المستخدم الاستفادة منها بعد تحديث التطبيق من خلال متاجر التطبيقات.

مميزات جديدة في منصة أبشر

وشملت المميزات الجديدة في منصة أبشر هي كل من على النحو التالي.

  • خاصية الإشعارات الخاصة والعامة.
  • إضافة إلى معرفة جميع التفاصيل المتعلقة بوثائق.
  • الاطلاع على الإشعارات مباشرة من أبشر.
  • الارتقاء بتجربة المستخدم
مميزات جديدة في منصة أبشر الإلكترونية بعد تحديث التطبيق 1
مميزات جديدة في منصة أبشر الإلكترونية بعد تحديث التطبيق

جهود منصة أبشر خلال النصف الأول من 2022

أوضحت وزارة الداخلية السعودية أن منصة أبشر حققت العديد من الإنجازات ذلك خلال الفترة من 1 يناير إلى 30 يونيو ساهمت في رفع مستوى الخدمات الإلكترونية المقدمة للمواطنين والمقيمين والزوار، وسهلت العمليات على أكثر على المواطنين لأكثر من 25 مليون هوية رقمية، مع الوصول إلى الخدمات المقدمة من خلالها وتجاوزت 350 خدمة إلكترونية.

تنفيذ أكثر من 11,600,000 عملية إلكترونية

ونفذت منصة أبشر خلال النصف الأول من العام الجاري أكثر من 11,600,000 عملية إلكترونية بمعدل تجاوز 64 ألف عملية يومية ووفرت لـ 64 ألف مستفيد يوميًا خدمة إلكترونية متكاملة، ولم يحتج فيها الفرد إلى زيارة مقر قطاعات الوزارة.

تدشين خدمات جديدة في 2022

ودشنت منصة أبشر خلال النصف الاول من العام الجاري 2022 مجموعة من الخدمات المميزة من ضمنها لوحة بشعار أو إسقاط المركبات، وتجديد الهوية الوطنية إلكترونيًا،  إضافة إلى الحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية التي يستفيد منها المواطن والمقيم على السواء.

وتسعى منصة أبشر إلى تحقيق أهداف رؤية المملكة العربية السعودية من خلال تطوير مفهوم الحكومة الإلكترونية، ورفع مستوى أمن المعلومات لتستمر رحلة منصة أبشر في تقديم حلول تقنية بكل يسر وسهولة.

قد يعجبك ايضا