مميزات تحديث ببجي موبايل 0.16.0 PUBG Mobile للأندرويد والإيفون والكمبيوتر المحاكي

تعتبر لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile من أجمل الألعاب الإلكترونية المتواجدة في الآونة الحالية، حيث تم تصميمها من قبل Tencent Games، وتعتبر اللعبة من أكثر ما يبحث عنه عشاق الألعاب الألكترونية كون اللعبة تخلق جواً تنافسياً لا مثيل له، ولا يمكن مقارنته بالألعاب الأخرى، كون اللعبة تجمع 100 لاعب من كافة البلدان، مقسمين على 25 فريق، وفي كل فريق يتواجد 4 لاعبين فقط، ويسعى كل الفريق إلى الفوز في اللعبة من خلال البقاء حتى نهاية اللاعبين الأخرين.

تحديث ببجي موبايل 0.16.0 PUBG Mobile

إيقونة ببجي موبايل 0.16.0 PUBG Mobile
إيقونة ببجي موبايل 0.16.0 PUBG Mobile

تحديث ببجي موبايل 0.16.0 PUBG Mobile للأندرويد والإيفون والكمبيوتر المحاكي

إمتاز تحديث ببجي موبايل 0.16.0 PUBG Mobile الأخير عن سابقه من التحديثات الأخرى، حيث تم إضافة الجليد في ذلك التحديث، بالإضافة إلى العديد من المميزات إليكم هي :-

  1. تم إيجاد وضع جنة الجليد عند اللعب في إرانغل في الوضع الكلاسيكي
  2. يمكن للاعبين التزلج على الجليد بالإضافة إمكانهم الدخول إلى جنة الجليد
  3. بالإضافة إلي وجود قتال فائق السرعة ضمن فرق تتكوّن من لاعبَين (2)، يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة قتال فائق السرعة خلال تجولهم بالمركبة في الأرجاء!
  4. يمكنك عزيزي اللاعب تبديل المنظور يمكن للاعبين الآن التبديل من منظور TPP إلى منظور FPP أثناء اللعبة في الوضع الكلاسيكي وبالإضافة إلى الأركيد وإيضاً ساحات التدريب.

ملاحظات مهمة قبل تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

  1. تحتاج اللعبة إلى شبكة إنترنت بشكل مستمر، ويفضل أن يكون سريعاً من أجل الإستمتاع وقت اللعب.
  2. في حال كان هاتفك عزيزي الزائر إمكانيته ضعيفة، يمكنك إستخدام ببجي لايت الحل الأمثل للهواتف ذات الكفاءة المتوسطة أو الضعيفة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.