مميزات ببجي الصينية أحد أفضل نسخ ببجي موبايل..ومقارنة مع الكورية

لعبة ببجي موبايل والتي أطلقت في أول أيام عام 2018, اللعبة هي أحد إنتاجات شركة Tencent Game الضخمة والمعروفة بمحركها الرائع أنريل إنجن, والتي أنتجت لعبة Call Of Duty Mobile أيضاً, نشرت Tencent Game عدة نسخ من ببجي منها ما هو مختص بشكل إقليمي ومنها ما هو مختص بشكل فني, أما عن النسخ الخاصة بالإقليم فمنها النسخة الكورية المختصة بدولة كوريا ومنها النسخة الفيتنامية المختصة بدولة فتنام ومنها أيضاً النسخة الصينية المختصة بدولة الصين, أما عن النسخ الفنية فمنها النسخة الـ Beta ومنها النسخة الـ Lite وكذالك نسخة خاصة بالكمبيوتر كما هو الحال للبلايستيشن 4, كما أن لاعبي الكمبيوتر بإمكانهم لعب نسخة الموبايل عن طريق المحاكي الرسمي من تينسنت جيم, أما عن هذا المقال فسنتكلم عن النسخة الصينية :-

النسخة الصينية من ببجي موبايل

تتشابه النسخة الصينية نوعاً ما مع مميزات النسخة الكورية,وللتعرف على مميزاتها فهي كالتالي:

  • لا تحتاج لتشغيل أي إتصال مثل VBN للعبها وهو أيضاً ما تتميز به النسخة الكورية فإنهما متاحتان بشكل مجاني لجميع اللاعبين حول العالم ولكن غير متاحة عبر المتجر الرسمي لأي نظام إلا للمستخدمين الصينيين ولتثبيتها يجب عليك عما إتصال VBN فقط عن التنزيل .
  • تحتوي النسخة على الكثير من الفعاليات المميزة والفريدة تماماً عن فعاليات النسخة العالمية .
  • كما يوجد الكثير من الأطقم المميزة والفريدة والسكنات الخاصة بالأسلحة والسيارات وغيرها من الأشياء داخل اللعبة مما يزيد من فرصة فوزك بغرض مميز داخل اللعبة مهما كان نوعية الصندوق المفتوح .
  • خالية تماماً من التقطيع والتهنيج ومشاكل بطئ الإتصال وذلك لأنها تحتوي على سيرفرات خاصة منفصلة تماماً عن سيرفرات النسخ الأخرى .

عيوب النسخة الصينية

  • لا تستطيع تنزيلها إلا من خلال تحويل متجر جوجل بلاي إلى صيني وذلك من خلال اتصال VBN وبعد ذلك لن يلزم الـ VBN بتاتاً.
  • لا تستطيع دخول عشيرة منشئة بواسطة لاعب يلعب النسخة العالمية والعكس صحيح ولكن تستطيع دخول Crew (الطاقم) منشئ بواسطة لاعب من النسخة العالمية أو الصينية .
  • لا يوجد إلا اللغة الصينية داخل اللعبة لذلك سيصعب عليك التعامل مع النسخة .

من الأفضل بينها وبين النسخة الكورية

بالطبع وبعد الأخذ والتعرف على كافة تفاصيل النسختين فإنهما متشابهتان تماماً إلا بمشكلة اللغة في النسخة الصينية, فلذلك النسخة الأفضل هي من نصيب النسخة الكورية لإحتوائها على اللغة الإنجليزية .

إقرأ أيضاً

إكتشف الجديد لكل تحديث للعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE قبل الجميع

خطوات الاحتراف في لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE

ملاحظات إضافية حول النسخة

لن يظهر أصدقائك على فيسبوك إلا الذين يلعبون النسخة الصينية , ولكن أيضً ذلك لن يمنعك من إضافة أصدقائك الذين يلعبون النسخة العالمية , بل تستطيع اللعب معهم أيضا كـ فريق واحد أو غيره من الأطوار مثل الرومات .

تنويه مهم

شاهد المقالة فقط عبر موقع اليوم الاخباري حيث يتم تحديث المقال بين كل فترة قصيرة وإضافة معلومات جديدة .

كما يمكنك ترك إستفسارك بتعليق أسفل المقال .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.