مميزات السيارة الكهربائية الجديدة في مصر

السيارة الكهربائية الجديدة في مصر أثارت ضجة بعد الإعلان عنها في السوق المصرية، حيث أنها تعمل بالطاقة الكهربائية النظيفة وصغيرة الحجم ستساعد في السير بصورة جيدة في الشوارع المصرية الضيقة، وفي تقريرنا التالي سنذكر المميزات التي تستمتع بها السيارة الكهربائية الجديدة في مصر، خاصة بعد تصريحات الدكتور ميشيل نايت، رئيس شركة (mut ) المتخصصة في الصناعات الثقيلة للمعدات، بأن السوق المصري سيستلم 200 سيارة كهربائية عبر تصنيع مصانع الإنتاج الحربي خلال شهر نوفمبر الحالي، نظرًا للإقبال الشديد من المصريين عليها، وتقديم طلبات للهيئة الرعبية للتصنيع من أجل الاستفسار عن مميزاتها.

مميزات السيارة الكهربائية الجديدة في مصر

أولًا – حجم السيارة الكهربائية الجديدة في مصر عملي للغاية ومناسب للشوارع المصرية الكبيرة والضيقة أيضًا، وسيتم طرح مجموعة من الأحجام المختلفة منها.

ثانيًا – السعر التنافسي للسيارة الكهربائية فهو سيكون ما بين ثمانية وسبعين ألف جنيه، وقد يصل في النماذج الأعلى إلى مائة وخمسة وعشرني ألف جنيه، وهذا سيحدده حجم السيارة والامكانات المتوفرة في السيارة.

ثالثًا – سرعة السيارة الكهربائية في مصر ستصل إلى أربعين كيلو متر في الساعة، بالتالي فهي سيارة مناسبة جدًا على الطرقات المصرية.

رابعًا- يمكن شحن السيارة الكهربائية بصورة سهلة وسريعة من خلال الوحدات المخصصة لعملية الشحن الكهربائي، التي قامت الدولة بتزويد بها محطات الوقود للشحن الكهربائي لنحو 100 محطة وقود على مستوى جمهورية مصر العربية، وهناك خطة لانشاء 1600 محطة شحن كهربائي سيارات.

خامسًا – يمكنك أن تشحن سيارتك من منزلك عبر وصلة من الكهرباء وهذه قيمة كبيرة.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. أحمد صفوت يقول

    السيارة الكهربائية صغيرة الحجم و أقصى سرعة 40 ك/س و سعرها 125ألف جنيه ! إذا كانت هذه هي المميزات أومال العيوب تبقى إيه؟😂😂

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.