مميزات الجرين كارد وشروط الحصول على اللوتري 2020 والهجرة العشوائية والإقامة الدائمة

مميزات الجرين كارد من الأمور التي يرغب الكثيرون في التعرف عليها، فلماذا يسعى الآلاف للحصول على الجرين كارد، ولماذا يعتبرها الكثيرون فرصة ذهبية للحياة من جديد، حتى أن البعض أطلق على الولايات المتحدة الأمريكية أرض الأحلام، لذا من خلال مقالنا نقدم لكم مميزات الجرين كارد وشروط الحصول على اللوتري 2020، فتابعوا معنا السطور التالية.

مميزات الجرين كارد

بمجرد فوزك وحصولك على الجرين كارد تتمتع بالكثير من المميزات، والتي لا يمكنك الحصول عليها إلا في الولايات المتحدة الأمريكية، من أهمها:

  1. حصولك أنت وأسرتك على تأمين صحي مجاني.
  2. حصولك أنت وأسرتك على منح دراسية وتأهيلية.
  3. في حال كان راتبك أقل من 1200 دولار، يتم منحم بطاقة سلع غذائية قيمتها 200 دولار يمكنك من خلالها شراء ما تحتاجه من المولات والمحالات عدى الوجبات الجاهزة لا يمكنك شراءها من خلال تلك البطاقة.
  4. في حال كان لديك أطفال أقل من 18 عام في التعليم تحصل على مساعداتك.
  5. التعليم المجاني لأطفالك حتى الجامعة.
  6. بعد قضاء من عامين إلى ثلاثة يمكنك طلب الحصول على الجنسية الأمريكية.

ونود أن نوضح لك الفارق بين حصولك على الجرين كارد والجنسية الأمريكية، بمجرد حصولك على الجربن كارد تحصل على جميع الحقوق التي يحصل عليها المواطن الأمريكي عدا حق الانتخاب والتنقل بحرية ودخول بعض الدول بدون تأشيرة، أما بعد حصولك على الجنسية الأمريكية يمكنك الحصول على تلك الحقوق أيضًا.

شروط الحصول على اللوتري 2020

  • أن يكون لديك جواز سفر ساري.
  • أن يكون مؤهلك الدراسي الثانوية العامة أو الدبلوم فما فوق.

قد تكون أحد المحظوظين بالحصول على اللوتري الأمريكي إذ يتم اختيار 50 ألف مواطن كل عام من شتى أنحاء العالم للعيش في أمريكا والعمل هناك، كما يمكنك السفر بصحبة أسرتك والتمتع بالعيش هناك، تمنياتنا لك بالتوفيق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.