الآن أسماء المقبولين المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الأولى ملف pdf مرفق كشف كامل

بدأت عمليات البحث المكثفة منذ الساعات القليلة الماضية عن أسماء المنحة الطارئة الوجبة الأولي حيث أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية كشوف أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة للعاطلين عن العمل وأماكن صرف منحة الطوارئ في جميع المحافظات العراقية، ودورنا نحن على اليوم الإخباري أن نوفر لكم رابط أسماء المنحة الطارئة الوجبة الأولى 2019.

وعقد الدكتور باسم عبد الزمان مؤتمراً صحفياً بحضور مجموعة من المواطنين وعدد من مسؤولي الوزارة والصحفيين للإعلان عن أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الأولى والتي شملت 100 ألف مستفيد، مشيراً أنه سيتم زيادة عدد المستفيدين من المنحة الطارئة ليكون 900 ألف مستفيد بدلاً من 300 ألف.

أسماء المنحة الطارئة الوجبة الأولى 2019

والجدير بالذكر أن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية فعلت رابط استمارة التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل في العراق والتي تقدر بـ175000 دينار عراقي سيتم صرفها لعدد 100 ألف مستفيد ومستفيده من منحة الطوارئ، كما سيتم صرفها على مدار ثلاثة شهور.

وكان عدد من المواطنين في العراق ممن نزلوا إلى الشارع خلال الأحداث الأخيرة وقاموا بالمطالبة بهذه المنحة، وبناءً عليه أصدر مجلس الشعب العراقي تعليمات بضرورة تفعيل هذه المنحة وصرفها في القريب العاجل.

أماكن صرف المنحة الطارئة بمحافظات العراق

أوضحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية أماكن صرف منحة الطوارئ بمختلف المحافظات العراقية وفعلت ملف pdf لمعرفة تلك الأماكن والتي يمكنكم مُطالعتها عبر الرابط التالي أماكن صرف المنحة الطارئة، أو صرف منحة وزارة العمل للعاطلين.

المشمولين بالمنحة الطارئة 2019

وبالفعل تم العمل سريعاً وبشكل عاجل جداً حيث تم فتح التقديم على منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل في العراق يوم 10-10-2019 وانتهت يوم 24-10-2019، ومن ثم تم الإعلان عن أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الأولى في نفس اليوم المنتهي بالتقديم.

ويمكنكم الآن بكل سهولة ويسر الإطلاع على أسماء المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل في العراق الوجبة الأولي من خلال الرابط ملف جوجل درايف pdf، وسنتابع معكم المزيد من الأخبار بالتفصيل حيث من المتوقع أن يتم إعلان الوجبة الثانية خلال الساعات القليلة القادمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.