ملفات أسماء المشمولين في منحة الطوارئ الوجبة الثالثة pdf عبر وزارة العمل العراقية

تعتزم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الإعلان عن أسماء المشمولين في المنحة الطارئة الوجبة الثالثة للعاطلين عن العمل في العراق، وذلك عبر ملفات pdf تقوم بنشرها الوزارة عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت، وخلال هذا المقال سنوافيكم برابط الاستعلام عن أسماء المشمولين في منحة الطوارئ للعاطلين الوجبة الثالثة 2019.

أسماء المشمولين في المنحة الطارئة الوجبة الثالثة

ونظمت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية مؤتمراً صحفياً موسعاً برئاسة معالي السيد الدكتور باسم عبد الزمان وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي أعلن من خلالة أسماء المشمولين الوجبة الأولى وأسماء المحافظات التي سيتم صرف منحة الطوارئ للعاطلين بها.

فيما أوضح معالي وزير العمل العراقي عن آلية صرف المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل بعدد من المحافظات التي تم الإعلان عنها، والتي يمكنكم معرفتها أيضاً من خلال الروابط التي سنوفرها لكم أدناه الخاصة بكشف أسماء المشمولين في المنحة الطارئة للعاطلين، وأماكن صرف منحة الطوارئ.

رابط أسماء المشمولين في منحة الطوارئ الوجبة الثالثة

ستعلن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية أسماء المشمولين في المنحة الطارئة للعاطلين الوجبة الثالثة خلال ساعات قليلة من الآن، وذلك عبر ملفات pdf تحتوي على جميع الأسماء المشمولة، كما كان الحال في الوجبة الأولى والثانية.

ويمكنكم الآن معرفة أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبات الماضية عبر رابط ملف درايف، فيما يمكنكم أيضاً معرفة أماكن صرف منحة الطوارئ للعاطلين عبر ملف درايف، هذا وسنكون دائما متابعين ومترقبين معكم الكشف عن المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الثالثة pdf عبر وزارة العمل العراقية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.