ملخص أحداث مباراة السعودية وسنغافورة “3-0” في تصفيات كاس العالم

نتيجة مباراة السعودية وسنغافورة في تصفيات أسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022، وخلال تلك المباراة سيبحث الأخضر السعودي عن تحقيق الانتصار الأول خلال تلك المجموعة عندما يلتقي بالمتصدر منتخب سنغافورة في الثامنة من مساء اليوم الخميس قي ثالث جولات التصفيات بملعب الملك عبد الله بالبريدة.

مباراة السعودية وسنغافورة اليوم هي قمة مباريات المجموعة تلك الجولة، حيث أنها تجمع بالفريق الأقوي والمرشح فوق العادة للتأهل عن تلك المجموعة، بالفريق المتصدر حتي الآن، وكان المنتخب السنغافوري قد حقق أربع نقاط من مباراتين بعد تعادل في الجولة الأولي أمام المنتخب اليمني، وفوز في الجولة الثانية على المنتخب الفلسطيني، بينما لعب المنتخب السعودي مباراة واحدة حقق من خلالها نقطة وحيدة بعد تعادلة إيجابياً امام المنتخب اليمني بهدفين لكل فريق.

وتضم تلك المجموعة خمس منتخبات وهي، منتخب السعودية ومنتخب سنغافورة ومنتخب فلسطين ومنتخب اليمن، بالإضافة إلي منتخب أوزبكستان، الذي يتذيل المجموعة بدون أى نقاط، بعدما خسر مباراته الوحيدة أمام المنتخب الفلسطيني بهدف نظيف، وهو الأمر الذي أدي إلي إقالة المدير الفني للمنتخب الأوزبكستاني، الأرجنتيني هيكتور كوبر بعد مرور عام على تولية المسئولية.

وسيكون على هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية تقديم أوراق اعتماده خلال تلك المواجهة على أرضية ميدانه، حيث لن يقبل الجمهور السعودي بالتعثر مرة أخرى في التصفيات، خاصة أن المباريات القادمة ستكون أصعب،

احداث السعودية وسنغافورة

يذكر أن المنتخب السنغافوري يحتل المركز الأول برصيد 4 نقاط، بينما يحتل المنتخب السعودي المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، في المجموعة الرابعة، وفي حالة فوز المنتخب السعودي بتلك المباراة فسوف يصعد إلي صدارة ترتيب المجموعة.

  • الحمدان يقود الهجوم في تلك المواجهة، وسيكون اللاعب الشاب مطالب بإثيات نفسه وتسجيل الأهداف في مواجهة اليوم امام منتخب سنغافورة، من أجل تثبيت اقدامه مع الأخضر بقيادة المدير الفني الجديد هيرفي رينارد.
  • مرت عشر دقائق ولا يزال التعادل السلبي قائم بين الفريقين، وهناك سيطرة كبيرة على مجريات اللعب من الأخضر السعودي، ويبدو أن تسجيل الهدف الأول ما يزال قريب جداً من التسجيل.
  • عبد الفتاح عسيري يسجل الهدف الأول للمنتخب السعودي في الدقيقة 28 من المباراة، بعد مجهود كبير من اللاعب وزملاءه.
  • نهاية الشوط الأول بتقدم المنتخب السعودي بهدف نظيف، وخلال الشوط الثاني من المتوقع أن الاخضر سيبحث عن تعزيز التقدم بهدف اخر، من اجل الاطمئنان على النتيجة.
  • عبدالله الحمدان يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 61 من اللقاء ويضيف عبد الفتاح العسيري الهدف الثالث،  لينتهي اللقاء بقوز المنتخب السعودي بثلاثية نظيفة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.