ملخص مباراة نادي العربي الكويتي يتأهل إلى ربع نهائي كأس ولي العهد وإليكم نتيجة مباراة القادسية اليوم

تأهل فريق نادي العربي الكويتي إلى ربع نهائي بطولة كأس ولي العهد وذلك بفوزه على نادي القادسية الملكي في ضربات الجزاء. المباراة كانت محتدمة جدًا وتخطى الفريقان الشوطين الأول والثاني من زمن المباراة الأصلي. واتجها إلى لعب ثلاثين دقيقة في مباراة إضافية استمتع بها جماهير الكويت جميعًا، وتألق سليمان عبد الغفور في صد ضربتين جزاء بمهارة جدًا.

نتيجة مباراة القادسية اليوم حسمت إلى نادي العربي وإليكم ملخص لـ ضربات الجزاء الأخيرة بين فريق القادسية ونادي العربي الكويتي

1- ركلة الترجيح الأولى لنادي العربي الكويتي، كانت للشاب بدر طارق من نادي العربي الكويتي ويتقدم بضربة الترجيح الأولى أمام حارس المرمى الرشيدي وأحرز الهدف الأول من ضربات الترجيح.

2- ركلة الترجيح الأولى لنادي القادسية، كانت لـ رضا هاني من نادي القادسية العربي أمام حارس المرمى المتألق سليمان عبد الغفور والصراحة كان له الفضل لوصول فريقه إلى ضربات الترجيح، وأحرز رضا هاني الهدف بصورة صحيحة.

فوز العربي على القادسيه الملكي بعد تعادل سلبي واللجوء لضربات الجزاء وكلمة السر سليمان عبد الغفور

3 – أما ركلة الترجيح الثانية، لـ نادي العربي الكويتي فكانت من نصيب محمد الفريح من جانب نادي العربي الكويتي ويسجلها في شباك خالد الرشيدي، حارس مرمى نادي القادسية.

4- وركل البرازيلي رونيريو ركلة الترجيح الثانية لفريق القادسية، وأحرزها في شباك سليمان عبد الغفور، حارس مرمى نادي العربي الكويتي.

5- وبالنسبة لركلة الترجيح الثالثة لفريق نادي العربي الكويتي ماريون سلفا، ويسجلها في شباك خالد الرشيدي، حارس مرمى القادسية.

6- أما ركلة الترجيح الثالثة لـ فهد الانصاري، سقراط الكرة الكويتية تقدم بهدوء، ويسجل هدفًا لصالح نادي القادسية، في شباك سليمان عبد الغفور، حارس مرمى نادي العربي الكويتي.

7- وبالنسبة لركلة الترجيح الرابعة لنادي العربي الكويتي كانت من نصيب تشابي توريس، اللاعب الاسباني الذي أحرزها في شباك، خالد الرشيدي، حارس شباك القادسية.

8- – وسجل عبدالله ماوي هدفًا في شباك سليمان عبد الغفور في ضربة الترجيح الرابعة لنادي القادسية، في شباك سليمان عبد الغفور، حارس مرمى العربي الكويتي.

9- وأما ضربة الترجيح الأخيرة والرابعة لفيصل عجب لاعب نادي العربي الكويتي سجلها في شباك خالد الرشيدي، بكل سهولة.

10- وفي الكرة الخامسة للقادسية تقدم أحمد الضفيري، سجلها في شباك سليمان عبد الغفور، حارس نادي العربي الكويتي.

11- وتحولت المنافسة ركلة أمام ركلة وسجلها الشمالي، لنادي العربي الكويتي، في شباك خالد الرشيدي.

12- رشيد سميلة، سجل ركلته الأخرى لصالح نادي القادسية، أمام نادي العربي الكويتي وكانت صعبة جدًا على حارس المرمى.

13- والضربة السابعة كانت لأحمد إبراهيم من نادي العربي الكويتي ولا يوفق في تسديدها في شباك وينجح خالد الرشيدي في تصديه للركلة السابعة ويبعد كرة لصالح القادسية لأنها كانت ضعيفة ولم تكن قوية ولم تكون في الزاوية البعيدة.

14- أحمد الرياحي من القادسية لم ينجح في أن يحقق هدفًا في شباك سليمان عبد الغفور في ضربة الترجيح السابعة، وحينها أعاد الروح لفريق العربي الرياضي وينجح في التصدي لكرة الرياحي.

حارسان المرمى أمام بعضهما البعض في ركلات الترجيح بين القادسية والعربي الكويتي

خالد ابراهيم لاعب نادي القادسية يضيع ضربة الترجيح ويكون السبب في خسارته ليفوز نادي العربي الكويتي
خالد ابراهيم لاعب نادي القادسية يضيع ضربة الترجيح ويكون السبب في خسارته ليفوز نادي العربي الكويتي

سدد سليمان عبد الغفور ركلة الترجيح لصالح العربي الكويتي الأولى، وتقدم بعد ذلك خالد إبراهيم ولكنه أضاع ركلة الترجيح وبهذا يقصي نادي العربي القادسية من ثمن نهائي بطولة ولي العهد ويتأهل هكذا نادي العربي الكويتي إلى ربع نهائي البطولة، وينتصر بركلات الترجيح بعد صبر طويل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.