نتيجة |4-0| ملخص مباراة برشلونة اليوم: الفوز للبرشا vs إشبيلية في الدوري الإسباني الممتاز 2020 la liga

ننقل لكم ملخص مباراة برشلونة اليوم ضد أشبيلية في ثامن أسابيع الدوري الإسباني الممتاز 2020، يتمكن لاعبي البرشا ضد اشبيلية من الفوز الليلة والاقتراب من الصدارة في جدول ترتيب الليجا، حيث افتتح سواريز تسجيل أهداف برشلونة اليوم، وبعده أحرز الثاني فيدال الخطير، وقام عثمان ديمبلي بتسجيل الهدف الثالث بأقل من دقيقتين، نتعرف الآن علي نتيجة برشلونة واشبيلية اليوم.

يشتعل ملعب الكامب نو وسط حضور جماهيري ضخم خلال شوط المباراة الأول والتقدم للبرشا وفرحة قوية تعم المدرجات بعد تسجيل ثلاثة من أهداف برشلونة اليوم في أقل من عشرة دقائق، وبذلك يضمن لاعبي البرسا الفوز الليلة ويحصلون علي النقاط التي تدعمهم لستة عشرة نقطة.

ملخص برشلونة اليوم

نتعرف علي ملخص مباراة برشلونة اليوم، حيث يأتي اللقاء الثامن لبرشلونة في الدوري الأسباني الممتاز مساء يوم الأحد الذي يوافق 6 من أكتوبر 2019، وقد تم تحديد توقيت المباراة لتكون في تمام الحادية عشرة مساءً بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة، ويكون اللقاء في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، وسوريا، ولبنان، وفلسطين، والعراق، واليمن.

يأتي أيضاً توقيت اللقاء في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، ويكون اللقاء عند الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، وتونس، والمغرب، تابعونا ننقل لكم نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية اليوم فور بدايتها لحظة بلحظة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية

تقوم عدة قنوات بنقل اللقاء، وتكون القنوات الناقلة لمباراة البرشا هي، beIN SPORTS HD 3، Movistar LaLiga HD، DAZN 1 HD، LaLiga TV Bar، وتم تحديد معلق المباراة ليكون رؤوف خليف.

يدخل لاعبي البرشا المباراة بالتشكيلة المعتادة أربعة لاعبين بالدفاع، وثلاثة خط وسط، وثلاثة هجوم، وبالمثل يدخل الخصم، ويتصدر الهجوم في برشلونة جريزمان، وميسي، وسواريز.

نتيجة برشلونة واشبيلية اليوم

البرسا 4-0 إشبيلية

يضغط هجوم البرشا في أول دقائق اللقاء، ويقوم لاعبي إشبيلية بمحاولة السيطرة علي ميسي قبل أن يحرز أول أهداف برشلونة الآن في شباكهم، حيث تمكن من تسديد كرة قوية في مرمي الخصم بالدقيقة 4 من بداية اللقاء.

يتمكن لويس سواريز من تسجيل الهدف الأول لبرشلونة، وتصبح نتيجة مباراة برشلونة اليوم هي هدف دون رد حتي الدقيقة 30 من شوط المباراة الأول.

يحرز  أرتورو فيدال ثاني أهداف برشلونة اليوم، ويكون تمرير الكرة من آرثر ليتم صناعة هدف قوي في دقيقة 32 من الشوط الأول.

يفاجئ عثمان ديمبلي الجميع ويحرز الهدف الثلث، لتصبح نتيجة برشلونة واشبيلية ثلاثية مقابل هدف قبل انتهاء الشوط الأول.

ينتهي الشوط الأول من المباراة بعد أن تمكن سواريز من تسجيل الأول، والثاني قام فيدال بإحرازه بعد أول أهداف البرشا بخمسة دقائق، وتلاه سريعاً ديمبلي بتسجيل الثالث قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، تابعونا حيث ننقل لكم ملخص برشلونة اليوم في الشوط الثاني.

ملخص مباراة برشلونة شوط ثاني

يحصل لاعبي الفريقين علي التعليمات خلال الاستراحة بين الشوطين، ومؤكد أن لاعبي البرسا سيحرزون المزيد من الأهداف الليلة.

يقوم سواريز بتمرير الكرة لميسي، ويقومون بهجمة شرسة في الدقيقة 57 من شوط اللقاء الثاني، لكن ميسي لم يتمكن من التسديد بدقة بعد أن تصدي له دفاع إشبيلية.

يتمكن ميسي من تسجيل رابع أهداف برشلونة اليوم، لتصبح النتيجة أربعة أهداف دون رد، وحصول البرشا اليوم علي ثلاثة نقاط جديدة عن جدارة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.