ملخص مباراة الاهلي وبلاتينيوم في بطولة دوري الأبطال 28-12-2019

ننشر لكم ملخص مباراة نادي الاهلي وبلاتينيوم في بطولة دوري ابطال افريقيا التي حسمها النادي الأهلي. حيث فاز علىبلاتينيوم على الخصم الزيمبابوي بلاتينيوم بهدفين مقابل لا شيء، في مباراته التي لعبها على استاد السلام، مساء اليوم السبت الموافق الثامن والعشرني من شهر ديسمبر في الجولة الثالثة لدور المجموعات، ليرتفع رصيده من النقاد لستة نقاط ويتساوى مع كل من نقاط فريق النجم الساحلي التونسي، وكذلك متساوي مع نادي الهلال السوداني. ويظل نادي بلاتينيوم محرومًا بلا أي نقاط في مركزه الرابع.

نتيجة مباراة الاهلي وبلاتينيوم في بطولة دوري أبطال افريقيا مع ملخص شامل للقاء

ملخص مباراة الاهلي وبلاتينيوم في بطولة دوري أبطال افريقيا

(الدقيقة 4) أحمد الشيخ يضيع فرصة هدف بعد تمريرات قصيرة بينه وبين وليد سليمان، وأزارو، وظل جناح نادي الأهلي أمام مرمى بلاتينيوم، وسدد كرة بقدمه الشمال ولكنها ضعيفة صدها الحارس.

(الدقيقة 8) وليد سليمان يمرر الكرة لـ علي معلول كرة عرضية من اليسار استقبلها معلول محرزًا الهدف الأول لنادي الأهلي على بلاتينيوم.

( الدقيقة14 ) سعد سمير يصاب ويطلب التغيير خارجًا من الملعب على عربة نقل الاسعاف للاعبين، ودخل بدلًا منه في الدقيقة السابعة عشر رامي ربيعة.

نتيجة مباراة الاهلي وبلاتينيوم في بطولة دوري أبطال افريقيا مع ملخص شامل للقاء
نتيجة مباراة الاهلي وبلاتينيوم في بطولة دوري أبطال افريقيا مع ملخص شامل للقاء

( الدقيقة19 ) جونيور أجابي يشتكي من الإصابة العضلية فدخل مكانه سعد سمير ولكن لم يتمكن من استكمال مباراته فنزل بدلًا منه حسين الشحات في الدقيقة ( الثالثة والعشرين).

بعد مجموعة من التبديلات في صفوف النادي الأهلي بدأ يتراجع مستوى الفريق وتقدم بلاتينيوم، وحصل على الكثير من الفرص التهديدية أمام المرمى، وكان أهمها العرضية من يمين المرمى نجح فيها ربيعة في الصد بقدمه وأمسكها حارس المرمى لنادي الأهلي محمد الشناوي.

في الدقيقة (38) الأهلي يهاجم مرة أخرى وتقدم وليد أزارو ولكن حسبت تسلل على منطقة الجزاء.

تفاصيل الشوط الثاني من مباراة الاهلي وبلاتينيوم في دوري ابطال افريقيا

( الدقيقة 50) المباراة تتوقف بعد وقوع مدافع بلاتينيوم الزيمبابوبي على الأرض، وهو لاعب مغربي تلقى العلاج.

( الدقيقة54) أطلق وليد سليمان قذيفة خطيرة على حارس نادي بلاتينيوم ولكن الحارس صدها، ووقعت منه، وبعدها حصل عليها قبل تدخل أزارو للاستيلاء على كرة القدم.

( الدقيقة 59) لم ينجح حسين الشحات في أن يسدد بالكرة التي معه وأهدرها هي وكرة أخرى في الدقيقة ستين وسدد بعيدًا عن المرمى، بعد ذلك ركلة جزاء حصل عليها أحمد الشيغ لأن مدافع بلاتينيوم عرقله.

(الدقيقة 69) أحرز وليد سليمان ركلة الجزاء ونجح في الحصول على الهدف الثاني لصالح النادي الأهلي بعدما سدد كرة من اليسار لمسها الحارس ولم يستطيع أن يبعدها.

( الدقيقة 73) يخطي علي معمول، فيخطفها بلاتينيوم بهجمة خطرة سددت في العارضة.

( الدقيقة81) يدخل محمد متولي بدلًا من وليد سليمان.

( الدقيقة84 ) يهدر وليد أزارو فرصته ليحرز هدفًا وتصطدم كرته بالعارضة اليمنى في بلاتينيوم.
( الدقيقة 87) يضيع الأهلي فرصة بعد خطأ وليد أزارو في أن يمرر كرته إلى حسين الشحات الذي كان عند المرمى.
( الدقيقة89 ) يخفق أزارو في أن يحرز هدفًا بعد استقباله كرة عرضية من علي معلول وصوب ولكن اصطدمت بالعارضة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.