ملخص لمسات محمد صلاح أمام سالزبورج في دوري أبطال أوروبا

لمسات محمد صلاح أمام سالزبورج اليوم ، كانت حاضرة وحاسمة للغاية طوال أحداث المباراة، حيث نجح النجم المصري في تأمين الفوز لفريقه والصعود إلى دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، وذلك عقب الفوز على النادي النمساوي سالزبورج بهدفين نظيفين في ختام مباريات دور المجموعات.

ملخص لمسات محمد صلاح أمام سالزبورج

وقد شهدت المباراة تألق واضح للاعب المصري محمد صلاح، والذي كان حاضراً طوال أحداث المباراة، حيث أهدر الفرعون المصري ثلاث فرص مؤكدة كانت كفيلة بحسم المباراة في شوط المباراة الأول، وكانت الأبرز بعدما انفرد بالمرمي من كرة رائعة من لوفرين، ولكن تصدى الحارس لتسديدة صلاح.

ملخص لمسات محمد صلاح أمام سالزبورج في دوري أبطال أوروبا 1

وجاءت الفرصة الثانية في الدقيقة 29 من عمر المباراة، بعدما أرسل نابي كيتا كرة أمام المرمي لصلاح، والذي سددها بطريقة غريبة جداً، وأضاع الكرة، وكانت الفرصة الثالثة لصلاح في مباراة اليوم، في بداية الشوط الثاني، بعدما تلقى تمريرة أمام المرمي من زميله ساديو ماني، حيث سدد الكرة خارج المرمي أيضاً، كما أضاع صلاح ركلة حرة مباشرة قريبة من منطقة الجزاء.

ولكن نجح اللاعب المصري محمد صلاح، في تسجيل هدفاً رائعاً في الدقيقة 59 من عمر المباراة، بعدما استغل كرة ضائعة مستحيلة ليسجل هدف الفوز للفريق الإنجليزي ليتأهل إلى دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.