إليكم ملخص كامل لأحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 11 الحادية عشر

نقدم في هذه المقالة ملخص كامل للحلقة 11 من مسلسل قيامة عثمان التي عرضت يوم الأربعاء الماضي، حيث طلب الكثير من متابعينا هذا الملخص الكتابي لأحداث مسلسل عثمان بن أرطغرل، وكانت الحلقة مثيرة ومشوقة للغاية، وسميت بـ “معنى الترك”.

وجاء تسمية الحلقة بهذا الأسم لأنها حملت صمود وشجاعة من قبل محاربي عثمان، حيث تعرضوا إلى تعذيب كبير ولكن رغم هذا ظلوا رافعي الرأوس، ومن المتعارف عليه من مسلسل قيامة أرطغرل أن يوم صناع العمل بإطلاق أسم لكل حلقة يدل على ما يحدث فيها، فالحلقة التي سبقت تلك كانت تحت عنوان محبة بالشهداء.

ملخص مسلسل قيامة عثمان الحلقة 11

بدأت الحلقة بمشهد عثمان داخل الخان يقف أمام بالغاي قائد المغول الذي طلب منه أن يطيعه ويصبح قائد الشارة تحت إمرته، ولكن عثمان رفض، فأمر بالغاي محاربيه بأن يقتلوا osman ولكن الأخير استطاع الهرب بطريقة ذكية وهرب معه رجاله.

وسمع عثمان أثناء تواجده في الخان أن بالغاي يرغب في القبض على الشيخ أديب علي وأرسل قائده من أجل هذه المهمة فذهب مسرعاً لإنقاذه وبالفعل لحق به وأنقذه، بفضل كونور الذي ضحى بنفسه من أجل هروب الجميع.

مفاجأة في مسلسل عثمان 11

صمم osman ورجاله على إنقاذ كونور ألب وذهبوا إلى سوق سوغوت، ولكن كان المغول قد نصبوا كمين لهم وقبض على جميع محاربي عثمان، وتمكن هو من الهروب، وأثناء ذلك قام باتور بمحاولة لقتل بالغاي وتسلل إلى الخان لكن لم يستطع فعل شئ وقبض عليه هو الأخر.

سامسا من الحلقة 11 من مسلسل عثمان
سامسا من الحلقة 11 من مسلسل عثمان

تعرض عليشار لإهانة كبيرة هو الأخر بعد أن قتل كركوت نظام الدين الخائن وأمر عثمان بإرساله إلى الخان، وتفطن بالغاي بأن نظام الدين كان رجل صوفيا لدى عليشار، وعندما ذهب إلى صوفيا واجهها بذلك، وعقد بينهم تحالف لكي يصلى معناً إلى حكم القسطنطينية، والممالك المجاورة.

قد يهمك: توقعات أحداث الحلقة 12 من مسلسل عثمان.

وفي نهاية قيامة عثمان 11 قام بالغاي بجعل محاربي كايي وباتور يجرون العربة التي ذهب بها إلى قبيلة الكايي، في مشهد مهين ومحزن لقبيلة الكايي، وانتهت الحلقة على سالجان التي كانت تريد سم بالغاي ولكنه قبل أن يشرب الحليب سقاه إياها.

سالجان من الحلقة 11 من المؤسس عثمان
سالجان من الحلقة 11 من المؤسس عثمان

موعد عرض مسلسل عثمان الحلقة 12

تعرض الحلقة 12 من مسلسل المؤسس عثمان يوم الأربعاء القادم 27 فبراير على قناة atv التركية، في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وبهذا نكون تعرفنا على كافة تفاصيل الحلقة 11 وموعد الحلقة الثانية عشر من قيامة عثمان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.