ملاجيء يوم القيامة.. شاهد بالصور أين يحتمى أثرياء العالم من فيروس كورونا

قال تعالى : {أَيْنَمَا تَكُونُوا يُدْرِككُّمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنتُمْ فِي بُرُوجٍ مُّشَيَّدَةٍ} – النساء(78)، فهل يهرب الإنسان من القضاء والقدر، بالطبع فإن الإجابة بالنفي، والدليل أن كورونا تحصد أرواح الأغنياء والفقراء، والكبار والصغار، ولا تفرق في ذلك بين سن أو جنس أو لون، إلا أن بعض الأغنياء في العالم يحاولون الهروب من ذلك الوباء، فماذا فعلوا ؟

أسلوب جديد لأغنياء أمريكا للهروب من كورونا

حاول بعض الأغنياء بالولايات المتحدة الأمريكية الهروب من فيروس كورونا المستجد، بأسلوب جديد لعزل أنفسهم خوفًا من العدوى، وذلك بعد انتشار الوباء بشكل كبير بأمريكا لدرجة أنها أصبحت تتبوأ المركز الأول على مستوى العالم من حيث عدد الإصابات والوفيات، بحسب ما نقلته عدد من وكالات الأنباء العالمية .

منازل تحت الأرض

هروب المليارديرات إلى نيوزيلندا

وقد قام عدد من المليارديرات في وادي السليكون في الولايات المتحدة الأمريكية بالهروب خارج اليلاد، فبمجرد أن بدأت أزمة فيروس كورونا المستجد، حجزوا رحلات للسفر في 16 مارس الماضي إلى نيوزيلندا قبل أن تغلق حدودها أما جميع المسافرين، وذلك بعد أن بدأ الوباء في الانتشار بشكل كبير في معظم الولايات الأمريكية .

2202212

“ملاجئ يوم القيامة” تأوي أغنياء أمريكا

وكانت شركة “رايزينج أس”، المصنعة للملاجئ المعروفة بإسم “ملاجئ يوم القيامة”، قد تلقت مكالمة من ثري أمريكي في نيويورك مركز تفشي المرض بالولايات المتحدة الأمركية، يسأل عن كيفية فتح الباب السري لمأواه، الذي يقع على عمق 11 قدما تحت الأرض في نيوزيلندا ولم يستخدم من قبل، تمهيدًا للانتقال إليه قبل تفشي وباء كورونا المستجد بهذا الشكل، وبحسب ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية .

أسرة للنوم

المليونيرات يشترون ملاجيء في نيوزيلندا

قال المدير العام لـ”رايزينغ أس” ومقرها تكساس، أن الشركة قامت بتشييد حوالي 10 مخابئ فاخرة في نيوزيلندا، وكان متوسط تكلفة المخبأ الواحد ما يقرب من 3 ملايين دولار، ووصلت تكلفة بعضها حوالي 8 ملايين دولار، مشيرًا إلى أن المخبأ يتسع لنحو 22 شخصًا، ويحتوي على 3 غرف نوم رئيسية ومركز للياقة البدنية وساونا وحمام سباحة .

تصميم المنازل

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. هشام حسن يقول

    يهربون من قضاء الله وقدره الي قضاء الله وقدره..
    لكل اجلا كتاب… ويسألون يوم لا ينفع مال والبنون .. فيرس لايري ارعبهم “جند من جنود الله” سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.. فليتعظوا

  2. hicham hassan يقول

    يهربون من قضاء الله وقدره الي قضاء الله وقدره..
    لكل اجلا كتاب… ويسألون يوم لا ينفع مال والبنون .. فيرس لايري ارعبهم “جند من جنود الله” سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.. فليتعظوا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.