مكتبة جرير تعلن عن وظائف شاغرة براتب 5600 ريال

أعلنت إدارة مكتبة جرير، من خلال موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف)، عن توفر وظائف شاغرة في عدد من التخصصات المتاحة، من أجل العمل في كافة فروعها بالمملكة العربية السعودية، حيث أوضحت المكتبة، أن الوظائف متاحة للجنسين بعدد من المميزات الهامة التي سوف يتحصل عليها الموظفين، والتي جاءت كالتالي:

وظائف مكتبة جرير 1441

وأوضحت مكتبة جرير، أن الوظائف المتاحة جاءت كالتالي:

1- مسؤول مبيعات:

وسوف يتحصل المتقدم على راتب شامل البدلات 5000 ريال سعودي، كما يحصل على نظام عمولات شهري، كما يتحصل على إجازة يومان أسبوعياً، ويتحصل المتقدم على فرص حقيقة للتطور الوظيفي في الشركة، كما يتحصل على تأمين طبي.

2- محاسب مبيعات (كاشير):

وسوف يحصل المتقدم على راتب 5600 ريال سعودي شامل البدلات، كما يتحصل على عمولات شهرية على المبيعات، ويتحصل على اجازة يومان في الأسبوع، وفرص حقيقية في التطور الوظيفي والترقي بداخل الشركة، كما يتحصل على تأمين طبي.

3- فني صيانة هواتف (الرياض فقط):

وأوضحت مكتبة جرير، أن المتقدم للوظيفة سوف يحصل على راتب 5000 ريال شهرياً شامل البدلات، وينال أيضاً على عمولات شهرية، كما يحصل على يومان إجازة، وسوف توفر الشركة تدريب على رأس العمل في الشركة، بالإضافة إلى تأمين طبي.

طريقة التقديم

وأوضحت مكتبة جرير، أن التقديم على الوظائف المعلنة، متاح في الوقت الحالي، وذلك لكافة المواطنين من خلال التوجه إلى اقرب معرض في المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.