مكاتب البريد تُعلن عن الخدمات التى تقدمها فقط لمنع التجمعات

أعلنت الهيئة القومية للبريد عن تقديمها للخدمات المالية فقط خلال هذه الفترة وذلك من خلال مكاتب البريد المنتشرة فى جميع المحافظات، ويأتى ذلك فى ضوء الإجراءات الوقائية والاحترازية التى فرضتها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

والخدمات التى سوف تقدمها مكاتب البريد خلال هذه الفترة هى الخدمات المالية فقط وهى:-

  • خدمات صرف المعاشات.
  • خدمات صرف المرتبات.
  • خدمات الحسابات الجارية والتوفير “السحب والإيداع”.
  • خدمات الحوالات المالية الفورية.
  • خدمات صرف المستحقات المالية.
  • جميع خدمات التحصيل بكافة أنواعها.

وأكدت الهيئة القومية للبريد بانها قامت بتعديل مواعيد العمل فى جميع مكاتب البريد على مستوي الجمهورية حيث تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً، كما قررت الهيئة مدة العمل بمكاتب البريد الرئيسية ليبدأ العمل بها من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة الثالثة عصراً.

كما قررت الهيئة القومية للبريد زيادة الحد الأقصى المسموح به للصرف من ماكينات الصراف الآلى لتصل إلى 10 آلاف جنيه اعتبارا من اليوم الخميس بدلاً من 4 آلاف جنيه وذلك لتقليل أعداد العملاء المتواجدين فى مكاتب البريد والتوجه لسحب أموالهم مباشرة من مكاينات الصراف الآلى.

وكان وزير التكنولوجيا والاتصالات الدكتور عمرو طلعت قد صرح بأن مكاتب البريد على مستوي الجمهورية ستعمل فى مواعيدها الرسمية وذلك فيما يخص الخدمات المالية فقط أما الخدمات الحكومية والبريدية فسيتم إجراءها من خلال الإنرنت عبر موقع الهيئة القومية للبريد وذلك تنفيذاً للغجراءات الاحترازية والوقائية التى قررتها الحكوم لمنع التجمعات لوقف انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” الذى يغزو جميع دول العالم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.