مقطوعة الضمان الاجتماعي 1441 | توقيت صرف المساعدة المقطوعة لكافة مستفيدي وزارة التنمية الإجتماعية

يناشد الكثير من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية ممن هم على قوائم الانتظار صرف المساعدة المقطوعة مستفيدي الضمان الاجتماعي الإسراع في صرف الدفعة الجديدة من الدعم المقدم لهم، وذلك بسبب الظروف الحالية التى تمر بها البلاد ويمرون بها هم على وجه الخصوص، حيث تتزايد المتطلبات في الآونة الحالية مع إجراءات الحجر الصحي الذي فرضته الحكومة السعودية حرصاً على سلامة المواطنين، ويزداد حاجة الناس إلى المساعدات المالية بسبب زيادة تكاليف فواتير الكهرباء والمواد الغذائية.

المساعدة المقطوعة 1441

تعتبر المساعدة المقطوعة من أهم وأبرز المساعدات المالية التي تقدمها وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية، ويتم صرفها بين الحين والآخر لكافة الأسر التي استوفت كافة شروط الأهلية والاستحقاق التي حددتها الوزارة، ويصل ادنى حد من 10400 ريال سعودي، ويصل الحد الأقصى من تلك المساعدة 30 ألف ريال سعودي للأسر المستفيدة.

موعد صرف المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي

لم تحدد الجهات المسؤولة عن المقطوعة في الضمان الاجتماعي على أنه سوف يتم صرف الدعم في وقت محدد، وقد دعت من خلال الحساب الرسمي التابع لخدمة العملاء على موقع التواصل الإجتماعي على أنه لا يوجد موعد من أجل صرف وإيداع الدعم للمستفيدين.

الاستعلام عن صرف المساعدة المقطوعة

الاستعلام عن صرف المساعدة المقطوعة
الاستعلام عن صرف المساعدة المقطوعة

يمكنك عزيزي المواطن أن تقوم بالاستعلام عن صرف المساعدة المقطوعة عبر السجل المدني من خلال زيارة موقع وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية لمعرفة حالة الطلب وتفاصيل أكثر حولها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.