مقدمة وخاتمة إذاعة مدرسية مميزة وسهلة عن المولد النبوي الشريف 2019-1441

لكل طلبة وطالبات الصف السادس الإبتدائي والأول الإعدادي والمعلمين أيضًا الذين يبحثون لأولادهم وطلابهم عن مقدمة إذاعة مدرسية مميزة ومختلفة لتقديمها في المدرسة يقدم لكم موقعنا اليوم الإخباري مقدمة سهلة ومميزة وجميلة بمناسبة هذا اليوم العظم والذكري الغالية في قلوب جميع الأمة الأسلامية وبعض الفقرات الأخري التي يحتاجها الطلاب.

مقدمة إذاعة مدرسية مميزة عن المولد النبوي الشريف

نقدم لكم مقدمة مميزة عن المولد النبوي الشريف,”بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين الذي لا نبي بعدة, الرسول محمد صلوات الله وسلامة علية الصادق الأمين  الذي منحة الله الفطنة والحكمة والصفات الحسنة قبل الرسالة, وكانت البشرية من قبلة تعيش في الجهل والظلم والإستبداد والفساد يحيط بالمجتمع من كل جوانبة حتي نزل الوحي علية, إننا في هذا اليوم العظيم نحتفل سويًا بميلاد خير البشر وأعظم وأخر رسول أنجبتة البشرية وهذا بشهادة الغرب والمسلمين حيث ذكرة أحد فلاسفة الغرب إنة قام بأعظم دور يستطيع أن يقوم بة أي إنسان علي وجة الأرض وأقل ما يقال عنة أنة حمل كتاب وجاهد بة ولم ولن يتغير هذا الكتاب إلي الأبد”.

حديث شريف للأذاعة المدرسية

وفي هذة الذكري الأسلامية الغالية نقدم لكم حديث شريف للرسول صلوات الله وسلامة علية, “قال رسول الله صل الله علية وسلم كل أمتي يدخلون الجنة إلا من أبي, قالوا يا رسول الله من يأبي؟, قال من أطاعني دخل الجنة, ومن عصاني فقد أبي. “رواة البخاري”.

خاتمة إذاعة مدرسة عن المولد النبوي الشريف

“والأن وصلنا إلي نهاية الأذاعة اليوم ونختمها بالصلاة بالصلاة علي أعلي الناس منزلة وأعظمهم قدرًا وأسماهم ذكرًا, عليك الصلاة وأذكي السلام يا رسول الله, كنتم مع إذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.