مقترح مرفوض.. ماذا عن أسعار تذاكر الطيران بعد قرار عودة الرحلات الجوية؟

أعلن الطيار رشدي زكريا، رئيس شركة مصر للطيران، أن أسعار تذاكر الطيران لن ترتفع بعد قرار عودة الرحلات الجوية الدولية في أول يوليو المقبل، مشيرًا إلى أنه هناك مقترحًا للزيادة، وفقا لتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي على متن الطائرات، لكن الاتحاد الدولي للنقل الجوي “إياتا” رفضه.

وقال رئيس شركة مصر للطيران، في تصريحات صحفية على هامش مؤتمر عُقد اليوم الثلاثاء، إنه من المقرر الإعلان عن حزمة تخفيضات في الأسعار، لتحفيز قطاع السياحة في مصر خلال الفترة المقبلة، بعد فترة التوقف الكبيرة، جراء أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، حول العالم.

أسعار تذاكر الطيران بعد قرار عودة الرحلات الجوية

وأضاف “زكريا”، في سياق حديثه عن أسعار تذاكر الطيران خلال الفترة المقبلة، أنه سيجري دمج رحلات معها بعضها البعض في حالة قلة الإقبال على الرحلات، مشيرًا إلى أنه لن يجري الإعلان عن فكرة الدمج في الوقت الحالي، وأن الشركة ستتابع نسبة الإقبال على عمليات الحجز بعد السماح بشراء التذاكر.

وأفاد رئيس شركة مصر للطيران بأن الجهات التي جرى فتح حجز الرحلات إليها، في الوقت الحالي تمثلت في:

  • الولايات المتحدة الأمريكية
  • الصين
  • أوروبا بالكامل
  • الشرق الأوسط ودول الخليج
  • السودان فقط في إفريقيا

مؤتمر إعلان ضوابط تشغيل المطارات في مصر

وجاء حديث رئيس شركة الطيران، عن أسعار تذاكر الطيران في مصر بعد قرار عودة الرحلات الجوية في مصر خلال يوليو المقبل، في المؤتمر الصحفي الذي عقده الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، اليوم، من أجل إعلان ضوابط تشغيل المطارات، والجوانب المتعلقة بقرار استئناف حركة الطيران في مصر.

مقترح مرفوض.. ماذا عن أسعار تذاكر الطيران بعد قرار عودة الرحلات الجوية؟ 1

وتعود الرحلات الجوية في مصر بدءًا من أول يوليو المقبل، بعد توقف 3 أشهر، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، وفقا للإجراءات الاحترازية والوقائية، التي تتبعها الدولة المصرية، لمحاصرة الوباء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.