مفاجأة وزير الثقافة المتعلقة بالتعليم تشعل موجة من التوقعات… ما هي المفاجأة السارة ؟

غرد وزير الثقافة بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي أثارت العديد من التساؤلات والتوقعات في المملكة حول ما هي تلك المفاجئة التي سوف يعلن عنها وزير الثقافة والمتعلقة بالتعليم في المملكة، حيث غرد الوزير الشاب كالتالي:” التعليم أولاً…. التعليم أخيراً… مفأجاة سارة الأسبوع القادم“، وقد أشعلت تلك التغريدة المغردين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول ما هي تلك المفاجئة التي سوف يعلن عنها الوزير الشاب.

توقعات وتكهنات مفاجأة وزير الثقافة المتعلقة بالتعليم

يتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواطنين في دولة المملكة العربية السعودية حول ماهية تلك المفاجأة التي سوف يعلن عنها وزير الثقافة السعودي، حيث يعتقد الكثير من المواطنين أن تلك المفاجأة مرتبط بالاتفاق بين وزارة التعليم السعودية ووزارة الثقافة على بإدراج الثقافة والفنون في مناهج التعليم في المملكة، ولم يعرف حتى هذه اللحظة بشكل رسمي ما هي المفاجأة، ولكن الكثير من التوقعات بأنه سوف يتم إدراج المسرح والفنون والموسيقى لمدارس المملكة.

دور وزارة الثقافة في جعل المملكة واجهة سياحية

تعمل وزارة الثقافة في دولة المملكة العربية السعودية على تقديم المملكة كواجهة سياحية لكافة السياح في جميع البلدان، وذلك ضمن رؤية المملكة للعام 2030، والتي تهدف إلى تنويع مصادر الدخل في المملكة، حيث تهدف المملكة إلى تحسين المستوى الاقتصادي والمالي لديها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.