العرافة الضريرة بابا فانجا.. تنبأت بالفيروس من ربع قرن وهذا ما قالته

في واحدة من المواقف المثيرة للجدل، كشفت بعض الصحف والمواقع العربية أن هناك عرافة بلغارية ضريرة كانت قد توقعت تعرض العالم إلى فيروس كورونا الجديد، وسط سخرية منها خلال الفترة التي توقعت فيها الحدث.

وأصبح فيروس كورونا هو المرض الأشهر الذي يتحدث عنه العالم كله من مواطنين وصحف وإعلام وحتى مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين الإعلان عن إصابات وضحايا جدد، وبين طرق الوقاية والعلاج والاكتشافات الجديدة من أجل التخلص من المرض والوقاية منه بشكل أو بآخر.

عرافة بلغارية تتنبأ بفيروس كورونا

وكانت عرافة بلغاية رحلت منذ ما يقرب من 23 عاما قد تنبأت بدخول العالم في أزمة صحية بسبب فيروس كورونا الجديد.

وتدعى العرافة “فانجيليا بانديفا جوشتيروفا” وكانت لها اسم شهرة وهو “بابا فانجا”، وكانت قد زعمت بظهور الفيروس وسط سخرية من كافة المتواجدين حولها، ولكنها أعادت إلى أذهان الكثيرين في الوقت الحالي بعد انتشارت المرض وفق تنبؤاتها التي أصبحت حقيقة في وقتنا الحالي.

عرافة بلغارية
عرافة بلغارية

وتحدث المترجم الخاص بالعرافة البلغارية خلال تصريحات تلفزيونية، قائلا إنها قد ذكرت قبل أن تتوفى بفترة قصيرة جدا بعض التنبؤات الأخرى بعام 2020 موضحا أن كلها كانت سيئة وأنذرت بوجود كوارث كبيرة على العالم كله.

وأوضح المترجم أن العرافة كانت قد توقعت إصابة العالم بهذا الفيروس الخطير مع بداية العام الجديد، والذي سيؤدي إلى خسارة العالم للكثير من المواطنين، وأن المرض سيطول العالم كله، وسيكون هناك تحدي كبير من قبل الجميع من أجل علاجه.

واختتم المترجم تصريحات التلفزيونية قائلا إن العرافة قد تحدثت أن الفيروس الخطير الذي سيظهر لن يكون له علاج.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.