مفاجأة سارة.. قناتان مجانيتان لنقل إياب ربع نهائي أبطال أفريقيا بين الترجي والزمالك

يبحث الكثير من متابعي وعشّاق كرة القدم المصرية والعربية، عن القنوات الناقلة لإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك المصري والترجي التونسي، على الملعب الأوليمبي في رادس، حيث يأمل الفريقين في انتزاع بطاقة التأهل والعبور للدور نصف النهائي والاقتراب خطوة من التتويج بالبطولة.

ينتظر الكثير من عشّاق الساحرة المستديرة المباراة التي ستلعب في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة، حيث يحل الفريق الأبيض ضيفًا ثقيلا على نظيره التونسي يعدما حسم مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة لصالحه بثلاثية سجّلها أوناجم وبن شرقي ومحمود علاء من نقطة الجزاء، بينما سجّل للترجي، بينما أحرز هدف الترجي الوحيد اللاعب بن غيث.

وأعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” عن نقل المباراة على قناة  “beIN Sports HD 1″، بتعليق جواد بدة، ولكن الخر السار لعشاق كرة القدم العربية والإفريقية هو إعلان قناة سنغالية وأخرى إيفوارية عن إذاعة اللقاء المرتقب بين الزمالك المصري والترجي التونسي عبر قمر يوتل سات 9 شرق.

ويعتبر الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره التونسي، باعتبار أن تاريخ مواجهات الفريقين يأتي في صالح الفريق الأبيض على حساب نظيره التونسي، بجانب تحقيق الفارس الأبيض فوزين بثلاثية على الترجي في كأس السوبر الإفريقي الذي أقيم في قطر بجانب، الفوز في ذهاب ربع نهائي البطولة بثلاثية، مما أعطى دافعًا قويًا للاعبي الفريق لعبور محطة الفريق التونسي والسير بخطى ثابته نحو مباراة نصف النهائي.

مفاجأة سارة.. قناتان مجانيتان لنقل إياب ربع نهائي أبطال أفريقيا بين الترجي والزمالك 1

القنوات الناقلة للمباراة

يستعرض موقع “اليوم الإخباري” إسم القنوات الناقلة للمباراة والترددات الخاصة بكل قناة، لسهولة تنزيلها على جهاز الإستقبال الخاص بكم دون تكبّد عناء النزول إلى المقاهي لمتابعتها على قنوات “بي إن سبورتس” المشفّرة.

قناة RTS2:

  • تردد: 11900
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500.

قناة RTI

  • تردد: 11881
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل ترميز: 27500
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.