مفاجأة حول لص نانسي عجرم قد تقلب التحقيقات..مصور سوري يكشف تفاصيل أخرى

قال تامر تركمان، المصور السوري الجنسية، إن القتيل في فيلا نانسي عجرم كان شاب سوري يعمل في قسم الصيانة. مضيفًا أنه لا يمكن وصفه بـ ( اللص) لأن وراءه مجموعة من المفاجآت.

محمد حسن الموسى المتهم بأنه لص نانسي عجرم ويعمل فني صيانة في فيلتها
محمد حسن الموسى المتهم بأنه لص نانسي عجرم ويعمل فني صيانة في فيلتها

وأضاف المصور السوري المقرّب من عائلة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على حسابه على (فيسبوك) أن الفتى السوري محمد حسن الموسى هو أحد العمال في قسم صيانة فيلا نانسي عجرم.

لص نانسي عجرم يظهر في مشاهد جديدة 

وأوضح أن الموسى هو سوري من قرية بسقلا من ريف إدلب، وأسرة نانسي عجرم تعرفه جيدًا، خالة وأنه لم يحصل على أجره النقدي وقام أحد العاملين في الفيلا بمنعها عنه. ما فعه إلى اقتحام الفيلا فأردوه قتيلًا.

تغريدة تامر تركماني حول محمد حسن الموسى المتهم بأنه لص نانسي عجرم
تغريدة تامر تركماني حول محمد حسن الموسى المتهم بأنه لص نانسي عجرم

واتهم المصور السوري تركمان أسرة نانسي عجرم بأنها تزيف الاعلام وتقلب الحقائق، مشيرًا إلى أن فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم قتله وما كان ينبغي أن يدخل بالأساس الشاب بهذه الطريقة ولكن الأمر يحتاج التدقيق في النظر بصورة مختلفة.

تفاصيل اقتحام منزل نانسي عجرم ورد فعل زوجها مع اللص

أقوال زوج نانسي عجرم في التحقيقات معه

من جهته قال الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، في التحقيقات التي أجرتها النيابة اللبنانية: أن هناك تفى سوري تحرك وهدده بالسلاح لذلك كان رد فعله دفاعًا عن النفس، ومحاولى لابعاده. إلا أنه أصرّ ابتزازه ليحصل منه على المال وسرقة المجوهرات والذهب لكن الهاشم رفض. واتجه لص نانسي إلى غرفة الاطفال، فقتله في الحال الدكتور فادي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.