معلومات عن Lalisa Manoban ليسا بلاك بينك في عيد ميلادها الـ23

تفاعل عشاق Lalisa Manoban ليسا بلاكبينك مع احتفالها بعيد ميلادها الـ23 الذي يوافق يوم 27 مارس من كل عام حيث تصدر اسمها الترند العالمي وتبادل محبوها وجمهورها صورها ومقاطع فيديو لها مع أمنيات بالعمر المديد والصحة.

من هي Lalisa Manoban ليسا بلاك بينك ؟

ليسا اسمها الحقيقي لاليسا مانوبان أو Lalisa Manoban وتعرف أيضا باسم ليسا ولدت في 27 مارس 1997 وهي مغنية راب تايلندية وراقصة ومغنية وعارضة وأصغر عضوة في فرقة الفتيات الكورية الجنوبية بلاكبينك.

ولدت Lalisa Manoban ليسا بلاك بينك في 27 مارس 1997 في بوريرام، تايلاند. وهي تجيد اللغة الكورية والتايلندية والإنجليزية واليابانية وتجيد العزف على آلة اليوكليلي.

موهبة Lalisa Manoban

بدأت ليسا بلاك بينك الرقص في سن مبكرة وكانت جزء من طاقم الرقص المسمى “We Zaa Cool” مع “بام بام” من جوت سفن. وكانت ليسا الشخص الوحيد المقبول في واي جي إنترتينمنت خلال تجارب الأداء تايلاند في عام 2010 وانضمت إلى الوكالة في أبريل 2011. حيث أصبحت أول فنانة غير كورية لدى YG.

Lalisa Manoban في كليب رينغا لينغ

في نوفمبر 2013 ظهرت ليسا مع كل من مينو (من فرقة وينر) وبوبي وبي آي (من فرقة آيكون) وجينهوان في فيديو كليب “رينغا لينغ” للمغني تايانغ. وفي مارس 2015 أصبحت ليسا عارضة لماركة الأزياء “نونا9اون” وبعدها أصبحت عارضة لماركة مستحضرات التجميل “مون شوت” في 2016.

تدربت ليسا بلاك بينك لمدة خمسة سنوات وثلاثة أشهر منذ أبريل 2011 إلى أن ترسمت في الفرقة عام 8 أغسطس 2016 وموقعها في الفرقة هو راقصة رئيسية، رابر، مغنية وماكني .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.